hit counter script

أسرار

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاثنين الواقع في 19 ايلول 2016

الإثنين ١٥ أيلول ٢٠١٦ - 07:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

السفير

لَمَّحَ مرجع نيابي إلى أن استمرار الضغط الإعلامي ـ السياسي قد يجعله يرد بمقابلة تلفزيونية قريبة يكشف فيها الكثير من الوقائع الرئاسية والسياسية المستورة. 

تردد أن جهات رسمية لبنانية متنوعة الاختصاصات "أفتت" بعدم جواز الترخيص لشركة طيران خاصة، تبين أن أحد الشركاء فيها من الملاحَقين دوليا. 

طلب نائب ماروني سابق من مرجع غير مدني التدخل في قضية العاقورة مخافة أن تكون لها تداعيات على العيش المشترك في جبل لبنان الشمالي. 

المستقبل 

يقال 

إن زوار مرجع حكومي لمسوا لديه تشاؤماً ملحوظاً ازاء الاتصالات التي يجريها مع مؤسسات ودول من أجل تصريف موسم التفاح. 

اللواء 

تلقى مرجع حكومي وعوداً بإنهاء مقاطعة جلسات مجلس الوزراء من حزب نافذ إثر عودته من نيويورك! 

تبين أن "مصادر" وزير الخارجية وراء تسريب بالونات التفاؤل حول حدوث تغيير في موقف رئيس تيّار المستقبل وموافقته على انتخاب "الجنرال"! 

سجّل مهندس لبناني في وزارة الاقتصاد خطة مبتكرة لتأمين الكهرباء على مدار الساعة من المولدات العاملة في المدن والبلدات الكبيرة، والتي لم تتجاوب معها المراجع السياسية التي عُرضت عليها! 

الجمهورية 

تبيّن أن دبلوماسياً غربياً زار بيروت أخيراً إلتقى مرشّحَين للرئاسة من خارج النادي التقليدي. 

يُكثف سفير دولة كبرى حركته باتجاه القادة الأمنيين في رسالة دعم من بلاده لعمل الأجهزة الأمنية في لبنان. 

شنّ أحد الوزراء خلال لقائه كوادر في تياره هجوماً عنيفاً على أحد المرشحين الرئاسيين ما يدل على أن الأمور تتأزم بدل أن تتحلحل. 

البناء 

جزم سياسي بارز أمام زواره أمس بأنّ مآلات الأوضاع في كلّ المنطقة هي لمصلحة محور المقاومة بدوله وأحزابه وقواه الحية، وعليه فإنّ التسويات اللبنانية الداخلية ستكون انعكاساً لما يشهده الإقليم، مهما طال الوقت. ودعا السياسي البارز الذين ما زالوا ينتظرون الخارج إلى أن لا يضيّعوا المزيد من الوقت، لأنّ ذلك ليس في مصلحتهم ولا في مصلحة البلد...  

  • شارك الخبر