2019 | 08:05 كانون الثاني 17 الخميس
جميع الطرق إلى كفردبيان سالكة لسيارات الدفع الرباعي و السيارات المجهزة بسلاسل والطرق إلى مراكز التزلج مقطوعة وطريق كفردبيان حدث بعلبك مقطوعة | مصدر قريب من المردة لـ"الجمهورية": أحد المشاركين في اجتماع بكركي يحاول دائماً تصوير مطالبته بالثلث في الحكومة نابع من رغبة في تعزيز دور رئاسة الجمهورية وبالتالي المسيحيين | مسؤولون كبار في البيت الأبيض: دولة فلسطينية منزوعة السلاح هي جزء مهم من الخطة الأميركية للسلام | 14 جريحا في 9 حوادث سير خلال الـ24 ساعة الماضية | مسؤولون كبار في البيت الأبيض: واشنطن ستقدم مبادرة أكثر تفصيلا من المبادرة العربية للسلام في الشرق الأوسط | مرجع أمني كبير لـ"اللواء": الجيش جاهز للتصدّي لأي عدوان و99 بالمئة من الارهابيين دخلوا من الأراضي السورية لكن الوضع تغيّر اليوم مع عودة سيطرة الدولة السورية على اجزاء واسعة | قوى الأمن: توقيف 83 مطلوباً بجرائم قتل ومخدرات وسرقة ودخول خلسة واطلاق نار بتاريخ الأمس | جورج كتاني لـ"صوت لبنان (93.3)": انهيار صخرة في الناعمة يؤدي إلى سقوط قتيل و6 جرحى والصليب الأحمر يجلي المصابين | "الأنباء الكويتية": اعتذار جعجع شخصيا مردود لعدم التشاور المسبق معه من جانب بكركي اضافة الى ما يقال ان هذا اللقاء اقترحه باسيل وهو ما لم تؤكده مصادر بكركي | قطع الطريق على اوتوستراد شكا باتجاه طرابلس قبل مفرق برغون بسبب انهيار صخور وتحويل السير الى الطريق البحرية | طريق ترشيش زحلة وطريق ضهر البيدر مقطوعتان بسبب تراكم الثلوج | الجيش الأميركي يؤكد مقتل جنديين أميركيين وموظف مدني في البنتاغون ومتعاقد في هجوم منبج |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 17 أيلول 2016 - 14:14 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 08-09-2016 الى 15-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف معمل البان واجبان البايع لصاحبه منصور البايع في كفردلاقوس - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف D’land Dear لصاحبته عبير العلي في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الباشا لصاحبه حسن عيتاني في كفرشيما - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فرن ابو مازن لصاحبه حبيب الشامي في عبرا- صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

5- تم توقيف فرن الدار لصاحبه إيلي أبو زيد في الصالحية التابع لدار العناية - صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

6- تم توقيف فرن المرج لصاحبه أحمد مرعي قاسم في بلدة عيتا الشعب – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

7- تم توقيف محل فروج الجسر لصاحبه مازن الحكيم في بيادر رشعين – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف The Expert Catering لصاحبه مالك محمود في كفرفاقود- الشوف عن العمل بسبب عدم وجود بعض الشهادات الصحية للعمال، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بالاستحصال عليها واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الثقة لصاحبها حيدر الحج حسين في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مطعم بروستد وشاورما الزهراء لصاحبه قاسم محمود عيون في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف مطعم أمير البحر لصاحبه علي حمود في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف كافيه ومطعم التراس بادارة شركة التراس (عبدالله وشركاه) في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل حلويات نمر الوادي لصاحبه نمر الوادي في طريق الجديدة - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف Chez jean لصاحبه جان خليل عساف – في بلدة رميش –بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه حسن سويدان في الرحاب - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.