2018 | 15:07 أيلول 22 السبت
الحريري في العيد الوطني السعودي: لبنان يستذكر في هذه المناسبة وقوف السعودية بجانب الشعب اللبناني ودعمه في كل الأزمات والاعتداءات الإسرائيلية التي تعرض لها | هادي حبيش: شعبنا لم يعد يحتمل ان يدفع ثمن التعطيل والفراغ ارضاءً لنزوات ورغبات البعض وعلينا جميعا التواضع وتسهيل تشكيل الحكومة | أسعد درغام: للكشف عن شبكات المتاجرة بالبشر والسماسرة الذين يعمدون الى إغداق الوعود لترغيب النازحين قبل أن يتركوهم لمصيرهم في عرض البحر | حنكش لـ"المركزية": ما النفع اذا حصلوا على وزير إضافي ونتواصل مع الجميع انما بحذر ولسنا مستعدين لإبرام تفاهمات سياسية بعدما رأينا الى أين تقود هذه التفاهمات | تنظيم داعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم على العرض العسكري في إيران | "ام تي في": مصدر أمني يؤكد أن 6 لبنانيين كانوا موجودين في القارب الذي غرق قبالة العبدة في عكار | معلومات الـ"ال بي سي": 6 لبنانيين وفلسطيني من بين الأشخاص الـ39 الذين انقذوا من قارب عكار | وكالة الانباء الايرانية: منفذو هجوم الأهواز تلقوا تدريبات في دولتين عربيتين خليجيتين ولا ينتمون الى داعش لكنهم على صلة بأميركا واسرائيل | حزب الدعوة العراقي يتفق على أن يكون العبادي مرشحه الوحيد لرئاسة الوزراء | الفاتيكان يعلن عن اتفاق أولي تاريخي مع الصين حول تعيين الأساقفة | وكالة الأنباء الإيرانية: حصيلة هجوم الأهواز ترتفع إلى 24 قتيلاً | المتحدث باسم الجماعة الأهوازية يتبنى الهجوم على العرض العسكري في إيران |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 17 أيلول 2016 - 14:14 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 08-09-2016 الى 15-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف معمل البان واجبان البايع لصاحبه منصور البايع في كفردلاقوس - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف D’land Dear لصاحبته عبير العلي في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الباشا لصاحبه حسن عيتاني في كفرشيما - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فرن ابو مازن لصاحبه حبيب الشامي في عبرا- صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

5- تم توقيف فرن الدار لصاحبه إيلي أبو زيد في الصالحية التابع لدار العناية - صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

6- تم توقيف فرن المرج لصاحبه أحمد مرعي قاسم في بلدة عيتا الشعب – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

7- تم توقيف محل فروج الجسر لصاحبه مازن الحكيم في بيادر رشعين – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف The Expert Catering لصاحبه مالك محمود في كفرفاقود- الشوف عن العمل بسبب عدم وجود بعض الشهادات الصحية للعمال، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بالاستحصال عليها واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الثقة لصاحبها حيدر الحج حسين في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مطعم بروستد وشاورما الزهراء لصاحبه قاسم محمود عيون في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف مطعم أمير البحر لصاحبه علي حمود في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف كافيه ومطعم التراس بادارة شركة التراس (عبدالله وشركاه) في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل حلويات نمر الوادي لصاحبه نمر الوادي في طريق الجديدة - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف Chez jean لصاحبه جان خليل عساف – في بلدة رميش –بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه حسن سويدان في الرحاب - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.