2019 | 17:55 نيسان 23 الثلاثاء
جنبلاط: هل مركز رئيس بلدية اصبح فوق المساءلة وفوق المحاسبة؟ دعوا القضاء يقوم بواجبه وكفى تدخل من اي كان | عمدة كولومبو: يجب ألا نحمل المسلمين في البلاد المسؤولية عن عمل قامت به جماعة ارهابية لا تمثلهم | أكبر محكمة إدارية فرنسية ترفض عودة فرنسيات ذهبن إلى سوريا | رئيس أركان الجيش الجزائري: رصدنا بعض الأصوات التي لا تريد الخير للجزائر | معلومات للـ"ال بي سي": جلسة لمجلس الوزراء الخميس في بعبدا بجدول أعمال عادي حتى الآن وقد تضاف اليه الموازنة في ملحق | الحسن من المديرية العامة للأمن العام: لا يمكن ان ننسى الدور الذي يقوم به اللواء ابراهيم لتسهيل عودة النازحين | اللواء ابراهيم: الامن الذي نستظل به في لبنان يحتّم علينا المزيد من العمل للحفاظ على ما وصلنا اليه على المستوى الأمني | اعتقال حسبو عبدالرحمن النائب الأسبق للبشير ونائبه السابق محمد عثمان كبر | الكرملين: بوتين يلتقي الزعيم الكوري الشمالي يوم الخميس المقبل | رئيس وزراء سريلانكا: هناك احتمال لوقوع المزيد من الهجمات | المتحدث باسم الرئاسة المصرية: القمة الإفريقية دعت إلى تسليم السلطة لحكومة انتقالية في السودان لـ3 أشهر | وزارة الداخلية السعودية: إعدام 37 شخصا بعد إدانتهم بالإرهاب |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 17 أيلول 2016 - 14:14 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 08-09-2016 الى 15-09-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف:

1- تم توقيف معمل البان واجبان البايع لصاحبه منصور البايع في كفردلاقوس - زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم توقيف D’land Dear لصاحبته عبير العلي في مجدليا – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

3- تم توقيف فرن الباشا لصاحبه حسن عيتاني في كفرشيما - بعبدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

4- تم توقيف فرن ابو مازن لصاحبه حبيب الشامي في عبرا- صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

5- تم توقيف فرن الدار لصاحبه إيلي أبو زيد في الصالحية التابع لدار العناية - صيدا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

6- تم توقيف فرن المرج لصاحبه أحمد مرعي قاسم في بلدة عيتا الشعب – بنت جبيل عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة

7- تم توقيف محل فروج الجسر لصاحبه مازن الحكيم في بيادر رشعين – زغرتا عن العمل وذلك لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف The Expert Catering لصاحبه مالك محمود في كفرفاقود- الشوف عن العمل بسبب عدم وجود بعض الشهادات الصحية للعمال، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بالاستحصال عليها واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف ملحمة الثقة لصاحبها حيدر الحج حسين في العيرونية - زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف مطعم بروستد وشاورما الزهراء لصاحبه قاسم محمود عيون في حارة حريك- بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف مطعم أمير البحر لصاحبه علي حمود في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف كافيه ومطعم التراس بادارة شركة التراس (عبدالله وشركاه) في حارة حريك - بعبدا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف محل حلويات نمر الوادي لصاحبه نمر الوادي في طريق الجديدة - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف Chez jean لصاحبه جان خليل عساف – في بلدة رميش –بنت جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم سويدان لصاحبه حسن سويدان في الرحاب - بيروت عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.