2018 | 19:51 أيار 25 الجمعة
الوكالة الوطنية: مقتل شاب نتيجة سقوطه في وادي قنوبين وتعمل فرق الدفاع المدني والصليب الأحمر على انتشال جثته | البيت الأبيض يحث الحوثيين على الحوار "بشكل مفيد" مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص | النائب محمد سليمان مهنئا الحريري: نحن إلى جانبك دائما لنكمل معك مسيرة بناء الدولة | نصر الله: العقوبات الأميركية الجديدة بحقنا لا أثر ماديا لها ولا ماليا | نصرالله: لا نسعى الى الحرب ولكن لا نخافها وعندما نتحدّث عن الحرب نتحدّث بيقين عن النصر | السيد نصر الله: العدو انسحب ذليلا مدحورا دون قيد او شرط لأن هناك مستوى من الخسائر لم يعد يتحمله | نصرالله: ببركة كل التضحيات تحقق التحرير والانتصار حصل رغم عدم تكافؤ التوازن وامكانيات المقاومة كانت متواضعة جداً على مستوى الاسلحة | نصرالله: الدعم الأساسي للمقاومة جاء من سوريا وايران فقط | نصرالله: إلى جانب المقاومين والشعب كان للجيش والقوى الأمنية دوراً في تحقيق الانتصار | السيد نصرالله في عيد المقاومة والتحرير: أبارك للجميع هذا العيد وهذا الانتصار والانجاز وهذه المحطة السنوية هي محطة انسانية ووطنية سواء للشعب اللبناني أو لشعوب المنطقة | السيد نصرالله: يوم القدس العالمي هذا العام يجب أن يحظى بالاهتمام على كل المستويات نظراً لما تمر به القدس | بدء كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى التحرير |

أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاثنين 12 أيلول 2016

أسرار - الاثنين 12 أيلول 2016 - 07:36 -

السفير:
عيون السفير:
رصدت جهات ديبلوماسية قيام دولة كبرى بإنشاء قسم خاص من أجل تنظيم العلاقة مع شخصيات فاعلة وضباط سابقين في دولة عربية تشهد تطورات أمنية وعسكرية خطيرة.
تنشط دولة أوروبية محايدة لدعم مبادرات حوارية إسلامية ـ إسلامية عدة.
لم يشارك رسميون في افتتاح أحد المشاريع الممولة من دولة خليجية لأسباب بروتوكولية.

المستقبل:
يقال:
إن حزب "القوات اللبنانية" أبلغ قيادة "التيار الوطني الحر" قرار الحزب عدم المشاركة في أي تظاهرة يدعو إليها التيار ضد التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي، مع إبداء استعداد قواتي للتظاهر مع العونيين تحت عنوان المطالبة بانتخاب النائب ميشال عون رئيساً للجمهورية 

البناء - خفايا:
اعتبر نائب بارز أنّ عودة التيار الوطني الحرّ إلى طاولة الحوار ميسّرة أكثر من عودته إلى الحكومة، لأنّ الأولى لا نصاب لانعقادها ولا تصويت فيها لاتخاذ القرارات، كما هي الحال في مجلس الوزراء، خصوصاً في ظلّ غياب رئيس الجمهورية الذي انتقلت صلاحياته إلى مجلس الوزراء مجتمعاً، وما يفرضه ذلك من موجبات لا سيما الحاجة إلى توقيع جميع الوزراء على المراسيم والقرارات حتى تصبح نافذة... 

الجمهورية - أسرار:
تحدّث أحد الدبلوماسيين الغربيّين لرئيس حزب مؤثر بأن تنظيم "داعش" بات على وشك الهزيمة في الموصل والرقة، وتوقّع أن تتكثّف هجمات التحالف الدولي عليه بعد الإتفاق الروسي - الأميركي
أكد مرجع قضائي أمام مجموعة من المحامين ان الاوضاع في البلد سيئة، وان هناك عدداً من الإرهابيين جاري البحث عنهم.
تبلّغ مرجع سياسي معلومات حول الأوضاع الأمنية في البلاد من سفير دولة إقليمية. 

اللواء - أسرار:
همس
تتركّز أسئلة عدد من السفراء زاروا مراجع معنيّة حول مدى الأزمة السياسية، وما إذا كانت لها ارتدادات أمنية؟!
غمز
تكاد الاتصالات تنقطع بين مختلف قيادات الحوار، بانتظار المعايدات عبر الهاتف!
لغز
شبّه سياسي مخضرم تضامن حزب بارز مع تيّار حليف بالمثل القائل: "من زيتو سقيلو"!