hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مجدلاني: استبعد استمرار الوطني الحر بالتصعيد متوقعاً مرافقة باسيل سلام

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 16:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني أن موقف التيار "الوطني الحر" موجّه الى جميع القوى السياسية، ويعبّر عن مصالحه فقط، ومن مصلحة "التيار" عدم التمديد للعماد جان قهوجي لكي تنتفي حظوظه بالوصول الى رئاسة الجمهورية، وبالتالي بات ضد كل فئة سياسية قبلت بهذا التمديد.
 وقال مجدلاني في حديث الى وكالة "أخبار اليوم": من أجل تحقيق مصالحه وأهدافه يلجأ "التيار" الى إثارة موضوع الميثاقية.
واعتبر مجدلاني أنه بعد سنتين ونصف السنة من الفراغ في سدّة الرئاسة بات من المؤكد أن العماد ميشال عون لن يصل الى رئاسة الحكومة. واستبعد مجدلاني وجود أي أمل لعون في الرئاسة، مضيفاً: صحيح أن الأمور قد تتغيّر في أية لحظة، لكن بالنسبة إلينا، في تيار وكتلة "المستقبل"، فإن مرشحنا واضح ومعروف هو النائب سليمان فرنجية، مشدداً على أننا ما زلنا عند هذا الترشيح.
وأضاف مجدلاني: ربما أصيب هولاند بإحباط وبخيبة أمل بعدما حاول مساعدة لبنان في تذليل العقبات التي تعيق إنتخاب رئيس الجمهورية، حيث لم يتجاوب اللبنانيون مع مساعيه.
وأشار إلى أنّ ربما جراء هذا الإحباط لم يأتِ هولاند بالأمس الى ذكر لبنان.
ولفت مجدلاني إلى أنّه لا يعتقد أن هناك مصلحة أكان لدى "التيار" أو للبنان أو للمسيحيين او أي طرف آخر. بايصال الحكومة الى مرحلة تصريف الأعمال وبحكم المستقيلة، متوقعاً ألا يكمل التيار "الوطني الحر" بمسيرة التصعيد التي يبشّر بها، وبالتالي توقع مجدلاني أن يرافق الوزير جبران باسيل الرئيس سلام الى نيويورك.
 

  • شارك الخبر