hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

بنك بيبلوس والجامعة الأميركية في بيروت يعلنان عن الفائزين في مسابقة "The Makers"

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 14:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن بنك بيبلوس وكلية سليمان العليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت عن الفريق الفائز في مسابقة "The Makers". وقد اختارت لجنة التحكيم المؤلفة من مدراء تنفيذيين في المصرف وأساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت وعدد من الحكام المستقلين، المشروع المقدم من ليا عسيران ونادين الشاب ومجد فخري وفاتن الرّيس وجوانا ريشوني. وتميز الفريق الفائز بتقديمه خطة متوسطة الأمد لتطوير حساب "The Makers" وقد حصل كلٌ منهم على جائزة نقدية وهدية خاصة من بنك بيبلوس.

وللمناسبة شكر جورج فارس، مدير منتجات البطاقات المصرفية والحسابات والتأمين المصرفي في مجموعة بنك بيبلوس، الفريق الفائز فقال: "نقدر عملكم وتفانيكم والوقت الذي بذلتموه لتنفيذ هذا المشروع." وأضاف فارس: "يتمحور حساب "The Makers" حول ما يمكن للشباب أن يصنعوه لمستقبلهم، وهذا ما تفعلونه أنتم بالتحديد عبر مشاركتكم في هذه المسابقة ومساعدتنا على تطوير إحدى المنتجات الخاصة بمصرفنا."

أما الدكتور أنطوان صباغ، المدير التنفيذي في كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال في الجامعة الأميركية في بيروت، فقال: "إنّ العلاقة التي تجمع كلية سليمان العليان لإدارة الأعمال وبنك بيبلوس علاقة إستراتيجية وهي تمثل شراكة تهدف إلى تحقيق هدف مشترك وهو تحسين نوعية تعليم إدارة الأعمال في لبنان من خلال إضافة تجارب ودراسة حالات مستمدة من واقع الحياة." وأضاف الدكتور صباغ: "تشكل مسابقة حساب "The Makers" إحدى الأدوات التي تسمح القيام بذلك. فلا عجب أنها تعبر عن مهمة كليتنا في تأمين تعليم ذو مستوى عالمي للطلاب. نتطلع إلى شراكة مستدامة مع بنك بيبلوس."

بدأت مسابقة حساب "The Makers" بقيام عدد من طلاب الجامعة الأميركية في بيروت بتشكيل مجموعات والعمل لعدة أسابيع على خطة لتطوير حساب "The Makers". وقام ممثلون عن بنك بيبلوس وأساتذة من الجامعة الأميركية في بيروت، باختيار ثلاث مجموعات تأهلت إلى الجولة النهائية وعرضت كل منها مشروعها الخاص أمام لجنة التحكيم في المقر الرئيسي للمصرف. والجدير بالذكر أن هذه المبادرة المميزة تأتي بعد سلسلة من الأنشطة التي نظمها بنك بيبلوس بالتعاون مع عدة جامعات لبنانية.

إنّ حساب "The Makers" مجاني ويتيح الاستفادة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخليوي، خدمات الدفع بواسطة تقنية التواصل القريب المدى (NFC)والنفاذ إلى مركز خدمة الزبائن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. ويتيح الحساب أيضاً لمالكيه الحصول على عروض حصرية على مدار السنة من شركاء المصرف الإستراتيجيين، إضافةً إلى عروض خاصة بدورات تدريبية وورش عمل وحلقات دراسية، ومكافآت قيّمة عبر "أكرم برنامج"، وهو برنامج مكافآت حاملي البطاقات المصرفية الأكثر كرماً في لبنان.

  • شارك الخبر