hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الكتيبة الاسبانية دشنت مشروعا لترميم معمل فرز النفايات في القليعة

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 11:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

دشن قائد الكتيبة الاسبانية المقدم خوسيه ميغيل روميرو مشروعا لترميم معمل لفرز النفايات في بلدة القليعة والذي مولته المملكة الاسبانية، في حضور رئيس البلدية يوسف حفيظ الخوري وممثلين لبلديات برج الملوك وديرميماس وفاعليات من البلدة.

وازاح روميرو والخوري الستار عن اللوحة التي تحمل اسم المشروع في مكان المعمل، ثم أقيم احتفال في مبنى البلدية وقعا خلاله على سجل تسليم المشروع.

وشكر الخوري "الكتيبة الاسبانية على هذا المشروع المهم والحيوي" وقال:"عظمة هذاالنوع من المساعدات أنها تكمن في انها تخدم الجميع وتساوي بين الجميع، ما يشجعنا على طلب المزيد من المساعدات التي تعود بالفائدة على الانسان اي كان".

اضاف:"للانسان يدان اثنتان اما لاسبانيا فأياد لا تعد، يد للأمن ويد للانماء واياد عديدة للخير".

من جهته قال روميرو:"اتمنى ان يكون هذا المشروع المتوقف عن العمل منذ فترة طويلة ذات فائدة كبيرة لبلدات القليعة وديرميماس وبرج الملوك، وان ينعم السكان بأفضل نظام لمعالجة النفايات كي ينعكس ذلك ايجابا على ظروفهم المعيشية، واود ان اشدد على اهمية هذا العمل ليس فقط لليوم انما للمستقبل، اذ انه يسهل حياة الجميع سواء اكانوا من اليونيفيل ام سكان هذه البلدات الذي عبروا دائما للكتيبة الاسبانية عن تقديرهم وتعاونهم وصداقتهم".

واعتبر روميرو ان "هذه العلاقة التي تربط عناصر كتيبته بالسكان المحليين تجعلهم يشعرون انهم بين اهلهم".

وفي الختام قدم الخوري درعا تقديرية لروميرو.
 

  • شارك الخبر