hit counter script

أخبار رياضية

مقررات الاتحاد اللبناني لكرة السلة

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 17:54

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة جلسة في مقر أنطوان شويري برئاسة الرئيس المهندس وليد نصار وفي حضور غالبية الأعضاء.

واخذت الهيئة علما "بكتاب الاتحاد الآسيوي المتضمن تذكير بموعد دورة الحكام من 2 ولغاية 4 أيلول 2016 التي ستقام في المدرسة المركزية - جونية، وسيجري في نهايتها امتحان تقييمي وعلى اساسها سيعتمد الاتحاد الحكام لقيادة مبارياته".

كما أخذت علما "بكتاب ايلي عبود المتضمن طلب الموافقة على تكريم منتخب دون 18، وبتقرير عضو الاتحاد رامي فواز في شأن مشاركة منتخب دون 18 في البطولة العربية وبطولة اسيا، وبكتاب جامعة AUL المتضمن طلب الموافقة على تكريم منتخب دون 18، فتقرر الموافقة، وبكتاب عضو الاتحاد رامي فواز المتضمن اقتراحات لبطولة الدرجة الثانية - رجال لموسم 2016-2017".

كذلك أخذت ب"كتاب الاتحاد الآسيوي في شأن المبادئ التوجيهية لتصفيات كأس العالم 2019، ووافقت على كتاب نادي الشبيبة المتضمن طلب الموافقة على إقامة دورة تدريبية للمدربين واللاعبين من 30 اب ولغاية 4 أيلول 2016، وبكتاب اللجنة الأولمبية اللبنانية في شأن وجود مواهب رياضية لأطفال بين 3 و7 سنوات لبرنامج على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال، وبطلب نادي NSA الانتساب الى الاتحاد، وتقرر تكليف الأمين العام المحامي غسان فارس الكشف عليه".

وفي مقررات الهيئة أيضا "تثبيت كل النتائج التي وصلت اليها بطولة لبنان للدرجة الرابعة رجال، وتكليف لجنة المسابقات وضع تصوّر حول نظام بطولة الدرجة الخامسة (رجال) لإطلاقها خلال أسبوعين".

ودعت الى جلسة الأربعاء في 7 ايلول المقبل.  

  • شارك الخبر