hit counter script

أخبار رياضية

الاتحاد الاسترالي اللبناني نظم البطولة الرابعة لكرة القدم في سيدني

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 13:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم الاتحاد الاسترالي اللبناني لكرة القدم برئاسة المدير العام للمؤسسة الإعلامية للشرق الأوسط ريمي وهبه، بطولة كأس البنك العربي استراليا 2016 الدورة الرابعة برعاية وحضور قنصل لبنان العام في سدني جورج بيطار غانم.

حضر الدورة حشد من الفاعليات يتقدمهم المدير العام للبنك العربي استراليا جو رزق والمدير في البنك اميل شاهين، ممثل الاتحاد الاسترالي لكرة القدم FFA كيران ليلي، ومن بلدية بانكستاون كال عصفور، ليندا داوني، غرانت لي والنائب السابق لمقعد ايست هيل آلاه آشتن، ومرشح المقعد كاميرون مورفي وريتشارد فيليس من نادي بانكستاون الرياضي وامين سر جمعية الميناء طلال سيفو وفادي الحاج من Share Media والمحامية بهية ابو حمد، وحشد من المشجعين والاعلاميين واسرة المؤسسة الاعلامية للشرق الاوسط.

وبنتيجة المباريات التي شارك فيها 12 منتخبا للجاليات فاز الفريق الياباني بالبطولة متغلبا على الجزائر بنتيجة 4- صفر.

والقى وهبه كلمة اعتبر فيها "ان الهدف من الدورة هو تنمية لعبة كرة القدم لدى الجاليات وخصوصا الجالية اللبنانية، معتبرا "ان الرياضة تدفع الشباب الى المشاركة بافعال إيجابية في المجتمع الأسترالي بدلا من التلهي بقضايا تسيئ الى نشأتهم ومستقبلهم" . واكد "ان الدورة تهدف ايضا الى رفع شأن الجالية في هذه اللعبة"، معتبرا "ان محبي كرة القدم يزيد عددهم عاما بعد عام".

وتسلم كابتن الفريق كأس البطولة من رزق، كما تسلم اعضاء الفريق الفائز الميداليات من القنصل بيطار غانم، اما سائر الفرق فقد تسلّمت جوائز من ريمي وهبي الذي منح ايضا جائزة تقديرية للناشط الاجتماعي طلال سيفو تقديرا لأعماله الدائمة في النشاطات الرياضية والاجتماعية.

كما شارك في توزيع الجوائز كل من كال عصفور واميل شاهين وكاميرون مورفي وكيران ليلي.
 

  • شارك الخبر