hit counter script

أخبار محليّة

حوري: إتهامات حزب الله للمستقبل مردودة عليه وشبيهة به

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 07:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وصف عضو “كتلة المستقبل” النائب عمار حوري الهجوم الذي تتعرض له “الكتلة” من قبل “حزب الله”، بأنه هروب إلى الأمام واختباء وراء الإصبع.

وشدد حوري في اتصال مع صحيفة “السياسة” الكويتية، على أن “حزب الله” يتحمل حصراً المسؤولية في التعطيل ووصول البلد إلى ما وصل إليه من شلل وانهيار.

وعن مبرر هذا الهجوم من جانب “حزب الله” على “المستقبل” في ظل الحوار القائم بينهما، رأى حوري أن الحوار كان في الأصل لتخفيف الإحتقان المذهبي في الشارع، لأنه من دونه لكان الوضع أصعب مما هو عليه بكثير، مشبهاً كلام النائب حسن فضل الله والنعوت التي ساقها بحق تيار “المستقبل” واعتباره إياه سبب البلاء في لبنان، بوقوف فضل الله أمام المرآة ليجد بأن كل الإتهامات التي تلفظ بها بحق “المستقبل” مردودة عليه، وهي شبيهة به تماماً.

وأضاف حوري إن رد “المستقبل” على إتهامات فضل الله سيكون بالمزيد من التمسك بالثوابت والإصرار على تكريس دور المؤسسات، معتبراً أن “حزب الله” لم يقدم لـ ميشال عون سوى الدعم الكلامي.

وفي تعليقه على تلويح وزير الإتصالات بطرس حرب ووزيرة المهجرين أليس شبطيني بالإستقالة من الحكومة إذا استمرت الأوضاع على ما هي عليه، قال حوري: “من المبكر النقاش في هذه الأمور، ولكن كل الخيارات مفتوحة بالنسبة للحكومة، إذا استمر الفريق الآخر بالمناكفة وأسلوبه في التعطيل، ربما سيكون الكلّ عندها بمواجهة هذا الأسلوب، وقد يجد رئيس الحكومة تمام سلام نفسه مضطراً لتقديم الإستقالة لتتحول الحكومة إلى تصريف الأعمال”.

  • شارك الخبر