hit counter script

أخبار محليّة

وقفة تضامنية في صيدا عشية اليوم العالمي للمفقودين والمخطوفين في الحرب

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٦ - 22:07

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

شارك رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، عشية اليوم العالمي للمفقودين والمخطوفين في الحرب اللبنانية، في الوقفة التضامنية التي نظمها الصليب الأحمر الدولي أمام القصر البلدي في المدينة، بعدما إستقبل في مكتبه بالقصر البلدي، قبيل التحرك، وفدا ضم مسؤولة ملف المفقودين والمخطوفين السيدة روبينا تاهمازيان، ومنسق عام تجمع المؤسسات الأهلية ماجد حمتو، وعضوي التجمع السيدين فضل الله حسونة وسليم الزعتري.

واعرب السعودي في كلمة ألقاها أمام الأهالي والمعتصمين عن تضامن المجلس البلدي مع أهالي المفقودين والمخطوفين في الحرب اللبنانية في منطقة صيدا وعدد من المناطق اللبنانية ، وقال: "نشعر بألمكم وتعبك وبحزنكم، اليوم ارى الكبار والصغار ومتوسطي العمر يشاركون في هذه الوقفة التضامنية. كل واحد منكم له اب ام خال او اخ مفقود أو مخطوف، اقول "الله يرجعلكم اياهم بالسلامة".

وأضاف: "من الصعب جدا تحمل شعور وجود شخص في العائلة مفقود منذ مدة طويلة ولا أحد يعرف عنه شيئا وما إذا كان متوفيا أم لا يزال حيا في أحد السجون أم غير ذلك .. فإذا ما كانوا متوفين نعتبرهم شهداء ونترحم عليهم، وإذا كانوا لا يزالون أحياء فإننا ندعو الله أن يعيدهم سالمين إلى عائلاتهم .. صبركم الله على هذاالفراق وإن شاء تكشف الأيام القادمة مصيرهم .

  • شارك الخبر