hit counter script

أخبار محليّة

وديع الخازن ابرق الى ابراهيم مهنئا بعيد الأمن العام

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٦ - 13:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أبرق رئيس المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن إلى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم مهنئا إياه بعيد الأمن العام الواحد والسبعين.

ومما جاء في البرقية:"بعد مرور واحد وسبعين عاما على تأسيسها، تأتي هذه الذكرى لتؤكد أهمية مديرية الأمن العام في سلم الأولويات الوطنية التي تحفظ هيبة الدولة وإحترام القوانين الراعية فيها، خصوصا بعدما تعزز هذا الدور ليشمل في عهدكم رعاية التصالح والوفاق الداخلي الذي يشكل مدماكا أساسيا في مواجهة الأخطار المحيطة بنا، في ظل أشرس الحروب وأدهاها على المصير.

وقد كان لهذه المؤسسة الأمنية البارزة دور كبير تجاوز الحدود في أزمات متعددة، عندما إستطعتم، بحكمتكم وصبركم الطويل، إنقاذ مختطفي أعزاز اللبنانيين من أيدي المتطرفين الإرهابيين، وأسهمتم بشكل ملفت في تحرير راهبات معلولا، وما زلتم تواصلون العمل على إطلاق الرهائن المتبقين لدى داعش بعد التمكن من تحرير الأسرى العسكريين لدى النصرة والبحث عن مصير المطرانين السوريين الذي بقي مجهولا حتى الساعة.

فعلا إنها لإنجازات مشهودة ترفع رأس لبنان في ظل عجز الدول عن حلول بحجمها.أخذ الله بيدكم لِما فيه خدمة لبنان وأبنائه ومصيره الدقيق في هذه المرحلة من التحولات القائمة في المنطقة، وتهانينا بعيد الأمن العام لأنه عيد وطني بإمتياز". 

  • شارك الخبر