hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

الفنان اللبناني طوني يوسف يطلق عمله الغنائي الجديد بعنوان "قولي ايه"

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٦ - 09:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اطلق الفنان اللبناني طوني يوسف عمله الغنائي الجديد والذي حمل اسم " قولي ايه " حيث تعاون في هذا العمل مع الشاعر السوري سمير سعدو فيما قام المايسترو خالد العلي بتلحينها وتوزيعها موسيقيا ، وتم توزيعها على كافة الاذاعات العربية .
وتقول كلمات الاغنية الجديدة " قولي ايه "
قولي ايه قولي لا مش يمكن ايه ولا يمكن لا ... حاجي حلفاني بربا تشهد الدنيه كلا وحياة الغالي بحبك ... بدي كلمة توصلها .. لا تخليني عد شهور اسهر ليلية مقهور انا ما بعرف لف ودور جدي وما رح بتسلا .. لا تقولي ليلي روء شوي .. الدنيه منا شربت مي .. حاجي تتخبي بالفي ... بدي شمسك تتعلا
حيث جاء العمل الجديد للفنان طوني يوسف باللهجة اللبنانية مبرزا من خلال صوته العذب وإحساسه المرهف قدره كبيرة على تقديم هذا اللون الرومانسي الذي يحرص على ان يكون ضمن اعماله الغنائية خصوصا وان الفنان طوني يوسف بصدد تسجيل اعمال غنائية جديدة سيتم طرحها عبر الاذاعات العربية ، لكون الفنان طوني يوسف يتقن غناء كافة الالوان الغنائية .
قولي ايه : من كلمات الشاعر السوري سمير سعدو ومن الحان وتوزيع المايسترو خالد العلي ومكس وماستر محمد القيسي وتم تسجيل العمل بالعاصمة الاردنية عمان في استوديوهات المايسترو فادي فحماوي وغناء الفنان اللبناني طوني يوسف .

  • شارك الخبر