hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة - ريتا صالح

الكشاف الماروني فوج صربا الجنوب اختتم مخيمه الصيفي بنجاح كبير

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٦ - 09:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد غياب حوالي الستة سنوات عن الساحة الكشفية، عاد فوج السيدة صربا الجنوب مفوضية الجنوب الى ممارسة النشاطات الكشفية بوتيرة عالية.

انطلق فوج صربا في اولى أيام الموسم الصيفي، وجمع عددا كبيرا من اولاد القرية الذين شاركوا في اول لقاء للفوج في ساحة الضيعة، من كل الفئات العمرية. وحقق الفوج بعد غيابه الطويل عن الساحة الكشفية نجاحا كبيرا باستقطابه هذا العدد الكبير من المنتسبين اليه وبمشاركة وتعاون الاعضاء الكشفية القدماء، والذين ساعدوا مفوض الجنوب في الكشاف الماروني الاستاذ ايلي نصار بنجاح هذه الانطلاقة واستمرارها.
اختتم فوج صربا مخيمه الصيفي الذي يُعد من أهم المخيمات التي تجرى في السنة والتي تهم اعضاء الكشاف كثيرا بنجاح، وتألّق في سماء منطقة عاريا حيث أقيم المخيم الصيفي بقيادة أنجي الحلو قائد المخيم.
اجتمعت الفرق الكشفية لمدة عشرة أيام، من صغار وكبار، لممارسة النشاطات الكشفية واتقان الاغاني الكشفية والقواعد الكشفية والتي أسفرت عن نجاح الانطلاقة الجديدة للفوج بهمة القادة والفرق وبمساهمة اعضاء مفوضية الجنوب.
وفي اختتام المخيم الصيفي، أقيم للرّواد والرائدات ولبعض الكشاف والمرشدات وعد أي Promesse لحسن سلوكهم وتقدم رتبهم عن الاخرين.
الكشاف الماروني فوج السيد صربا انطلق بحماس ونجاح وسيستمر لاستكمال تعاليم الكشاف وقواعد الكشاف التي تبنى على الايمان والاخلاق والتعاون بين اعضاء الفرق كافة.
 

  • شارك الخبر