hit counter script

أخبار رياضية

بطولة شهداء الجيش والقوى الأمنية بالميني فوتبول في مشحا العكارية

الأحد ١٥ آب ٢٠١٦ - 18:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 نظم نادي الهادي للفنون القتالية بالتعاون مع بلدية مشحا، بطولة شهداء الجيش والقوى الأمنية بعنوان "ليلة الابطال"، في قاعة ملعب الضهر للميني فوتبول في بلدة مشحا - عكار، باشراف البطل الدولي هاني شحادة وحضور عسكري وامني وممثلين عن احزاب سياسية وهيئات وشخصيات بلدية واختيارية وحشد من الأهالي والرياضيين.

شارك في البطولة عشرة اندية شمالية وتضمنت عروضا لنادي (fitness plus) و10 نزالات لفئة الكبار و5 نزالات لفئة الصغار توج خلالها الفائزون بالميداليات.

افتتحت البطولة بالنشيد الوطني ثم كلمة الاعلامي زياد علوش الذي اكد "ان الأبطال لا يصنعون فقط في صالات التمرين انما بعقولهم وتطلعاتهم وابداعاتهم".

ورحب رئيس بلدية مشحا خالد عبدالقادر الزعبي بالمشاركين وقال: "بالأمس القريب احتفلنا بعدة نشاطات بمناسبة العيد ال71 لتأسيس الجيش ونحن اليوم في العيد ال71 للأمن العام نغتنم هذة الفرصة لنحيي المديرية العامة للأمن العام في هذه المناسبة العظيمة بشخص مديرها العام اللواء عباس ابراهيم. كما نحيي كافة الأجهزة العسكرية والامنية الأخرى وفي طليعتها الجيش اللبناني على سهرها وحفظها لأمن الوطن".

ولفت الى "ان الرياضة بمعناها الحقيقي هي دلالة واضحة على تقدم الشعوب ومقياس اساسي لحضارتها ونهضتها"، مؤكدا "أن الأخلاق هي من أهم مقومات العمل الناجح في أي مجال وفي المجال الرياضي على وجه الخصوص".

وقال: "نحن هنا في بلدة مشحا التي انجبت العديد من الرياضيين المميزين لا سيما الابطال في العاب القوة مثل الملاكمة والكاراتيه على انواعها وفرق كرة القدم وكرة السلة وقديما كرة الطائرة، نؤكد ان الرياضة اخلاق اولا واخيرا وتواصل واتصال بين المتبارين وتنافس بمحبة ورجولة ويكفي الروح الرياضية انها تسمو فوق كل الارواح، لذلك فالرياضة مدرسة تربوية مهمة لاجيالنا".

وشدد على "ان بلدية مشحا ستكون الى جانب الرياضة والرياضيين من اجل تحقيق هذه الاهداف النبيلة، وتسعى لتعميمها كي تكون في متناول الجميع".

ونقل عضو الاتحاد اللبناني حسام بزال تحية الاتحاد واندية الشمال للمشاركين وتوجه بالتحية لشهداء الجيش الذين اقيمت هذه البطولة من اجل تكريمهم.

وامل "ان يتمكن الرياضيون من رفع العلم اللبناني عاليا في مصافي المجد والعز والفخار".

وفي الختام قدمت الدروع التكريمية لكل من ممثل اللواء الثاني في الجيش اللبناني الملازم اول روجيه الحموي وذوي شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي في البلدة، كذلك قدم الرياضيون درعا تقديرية للزعبي لدعمه الرياضة والرياضيين.  

  • شارك الخبر