hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

تكريم جريج في مهرجان الأردن للاعلام العربي

السبت ١٥ آب ٢٠١٦ - 13:12

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتم "مهرجان الأردن للاعلام العربي" أعمال دورته الثالثة أمس، في فندق "كراون بلازا" - عمان، بتكريم وزير الاعلام رمزي جريج، في "لفتة تقديرية للاعلام اللبناني لتأكيد دوره المؤثر والفاعل في ظل الظروف الحساسة التي يمر بها العالم العربي والمنطقة".

وتسلمت رلى بدر ممثلة جريج، درعا تقديرية من رئيس هيئة الاعلام الأردني الدكتور أمجد القاضي، والمدير العام "الشركة الأردنية السعودية" للبث الفضائي الدكتور زياد خضر.

كذلك كرمت الإعلامية وداد حجاج، من الإذاعة اللبنانية، بدرع المايكروفون الذهبي عن مشاركتها في تقديم كلمة لبنان ضمن كلمات المذيعين العرب عن كل دولة.

يذكر أن "مهرجان الأردن للاعلام العربي الثالث" الذي انعقدت أعماله من 21-26 من الحالي تحت عنوان "النهضة العربية" وبرعاية الجامعة العربية والاميرة ريم علي، تضمن محاضرات وندوات ناقشت تحديات الواقع الإعلامي العربي، من بينها قضايا الإرهاب وأثر التكنولوجيا على المحتوى الإعلامي، اضافة الى معارض لاحدث التقنيات في عالم الاتصالات بمشاركة من كل الدول العربية وعدد من المحطات الفضائية والاذاعية وشركات الإنتاج ونجوم الفن والدراما العربية.

وتوج الحفل الختامي الذي أحياه المطرب التونسي لطفي بشناق بتوزيع الجوائز لنتائج المسابقات الاذاعية والتلفزيونية التي تقدمت بأعمالها للتنافس على جوائز الفئات المختلفة. وتميز المهرجان بحضور لافت ومشاركة عربية واسعة على مستوى الوفود الرسمية.
 

  • شارك الخبر