hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

معسكر مغلق للتضامن صور ومفاوضات مع أفريقيين وأوروبي

السبت ١٥ آب ٢٠١٦ - 08:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تتسارع وتيرة تحضيرات التضامن صور استعدادا لانطلاق الدوري في التاسع من أيلول المقبل ، حيث تشير الادارة الى أن الأمور تسير بحسب المخطط.
أمين سر التضامن صور سمير بواب في حديث لموقع الجديد سبورت يشير الى أن سفير الجنوب يعيش نقلة نوعية ويمر بفترة تجدد ، واصفا الاجواء بالايجابية ومبديا تفاوله بمستقبل الفريق.
بواب أكد أن التحضيرات مستمرة لانتخابات هيئة إدارية جديدة للنادي في تشرين الاول المقبل حيث تم الاتفاق على اعتماد محمد مديحلي رئيسا للنادي ورضا عنتر مديرا للرياضة بالاضافة لديما نصير بسمة التي سيتم الاستفادة من خبرتها .
وفي موضوع اللاعبين ، أشار بواب الى أن الفريق انهى تعاقده على سبيل الاعارة مع الظهير الأيسر حسن ملاح وقبله المهاجم طارق العلي ، بالاضافة للمدافع البرازيلي راموس جونيور ، ومن المنتظر أن يتم إقفال ملف الاجانب الاثنين المقبل عبر اختيار اثنين من 3 لاعبين ، اثنان منهم من أفريقيا والثالث أوروبي الجنسية.
وكشف بواب أن الاستعانة بالمدرب فؤاد حجازي وضمه للجهاز الفني الذي يقوده المدير الفني محمد زهير ، هو تجسيد للنقلة النوعية التي يعيشها النادي والاستعانة بخبرة حجازي ، مؤكدا الابقاء على جميع العناصر الموجودة ضمن الجهاز الفني وعدم الاستغناء عن أي منهم.
التضامن صور سينخرط في معسكر مغلق اعتبارا من يوم غد السبت ولمدة أسبوع، حيث سيتدرب اللاعبون مرتين يوميا على ملعب صور البلدي.
(الجديد سبور)

  • شارك الخبر