hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

هل تشهد الساحة الفنية خلافاً بين وليد توفيق ومروان خوري!

السبت ١٥ آب ٢٠١٦ - 08:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكّد الفنان وليد توفيق أنه إعتذر عن تقديم برنامج "أهل الطرب" لمصلحة "التلفزيون العربي"، لأن إدارة المحطة لم توافق على الأجر الذي طلبه، ما أدّى إلى استبداله بالفنان مروان خوري، وقال النجم العربي لمجلة "سيدتي" أنّ "المسألة لا تتعلق بالأجر فقط، بل ثمّة أمور عدّة لم يتم إيضاحها"، وتابع قائلاً: "أولاً نحن لم نتفق على الأجر، وثانياً كان يهمّني أن أعرف من هو مخرج البرناج ومعدّه، خصوصاً أنّ البرنامج عبارة عن 250 حلقة، الأمور الفنيّة هي التي تهمّني بالدّرجة الأولى، والكل يعرف أنّني ابتعدت عن السينما، لكي لا أقوم بـ "دعسة ناقصة"، مع احترامي وتقديري لأسرة المحطة "اللي ركضوا ورايي" 4 أو 5 أشهر".
ووجّه توفيق تحيّة للقيّمين على برنامج "أهل الطرب" وأضاف "هم كانوا مصرّين على التعاون معي، والحمدلله فإنّهم استبدلوني باسم صاحبه من خيرة الفنانين والمحبّين".
بدوره كتب مروان خوري على "تويتر" توضيحاً بشأن البرنامج قال فيه: "القليل القليل من المصداقية بنقل الأخبار والمعلومات! البرنامج لم يُتَّفق عليه نهائياً حتى هذه اللحظة! الفكرة ما زالت قيد التداول! اسم البرنامج لم يُقرّر بعد! من سيستضيف البرنامج ام لن يستضيف لم يُطرح أساساً!! هناك فكرة لبرنامج على تلفزيون العربي موضوعها الأساسي تكريم كبار الفن الأصيل من الزمن الماضي ! وكل باقي الاخبار لا أساس لها من الصحة! وشكراً !"
ويبقى السؤال، هل ستشهد الساحة الفنية خلافاً بين وليد توفيق ومروان خوري بسبب كشف توفيق أن مروان جاء كبديل عنه بسبب رفضه البرنامج؟!

  • شارك الخبر