2018 | 19:50 تشرين الثاني 15 الخميس
باسيل: على الجميع ان يتساعد لتشكيل حكومة مبينة على التفاهم الوطني والوحدة الوطنية و"نعدكم بالخير" | باسيل من بكركي: الموعد كان محددا سابقا لكن شاءت الصدف ان يكون غداة مصالحة القوات والمردة واهنئهما على ذلك | الأناضول: الأمم المتحدة تدعو إلى تقديم جميع المتورطين في جريمة قتل خاشقجي إلى العدالة | تيريزا ماي تؤكد عزمها البقاء في منصبها واكتمال خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي | وصول كنعان وباسيل الى بكركي للقاء الراعي | التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الصيفي باتجاه الكرنتينا وصولا الى جل الديب | حركة المرور كثيفة من ساحة ساسين باتجاه اوتيل ديو الاشرفية بالاتجاهين | ميقاتي ردّاً على "اللقاء التشاوري السني": حصدنا اكثر من 21 ألف صوت سنّي في طرابلس وبالتالي لا يحق لأحد ان يتطاول على ما نمثل ومن نمثل | الجبير: نرفض تسييس قضية خاشقجي والتدخل الخارجي فيها | مستشار للحزب الحاكم في تركيا: تصريحات النيابة السعودية تهدف للتستر على قتل خاشقجي | متحدثة باسم الخارجية الروسية: عملية فصل الإرهابيين عن المعارضة المعتدلة في إدلب السورية لم تتحقق بعد | رئاسة المطار عممت على شركات الطيران والخدمات اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين سلامة المطار والطائرات بسبب اشتداد سرعة الرياح غداً |

التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - الجمعة 26 آب 2016 - 15:31 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 18-08-2016 الى 25-08-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف :

1- تم توقيف مطعم Le Soft لصاحبه شوقي الخوري في كفرشيما – بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائهالشروطالصحيةالمطلوبة.

2- تم توقيف ملحمة لصاحبهاعدنان مكارم في رأس المتن – بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائهاالشروطالصحيةالمطلوبة.

3- تم تلف حوالي 84 كلغ من الجبنة الموجودة في فرن الغدير في النبطية حيث تبين انها تنبعث منها روائح كريهة والتنكات صدأة وبحالة سيئة فتم تسطير محضر ضبط بحق صاحب الفرن مصطفى فحص وصاحب الشركة الموزعة شادي مراد.

4- تم توقيف مطعم Crystal لصاحبه أدهم صالحة في رأس المتن – بعبداعن العملوذلكلحين استيفائهالشروطالصحيةالمطلوبة.

5- تم توقيف ملحمة ومشاوي كساب لصاحبها حسين حسن كساب في الشياح – طريق صيدا القديمة – بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائهاالشروطالصحيةالمطلوبة.

6- تم توقيف ملحمة العائلات لصاحبها بشارة شاهين في كفرشيما طريق بسابا - بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائهاالشروطالصحيةالمطلوبة.

7- تم توقيف فرن وسناك منقوشة لصاحبه ميشال نصر في كفرشيما - بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائهالشروطالصحيةالمطلوبة.

8- تم توقيف افران الوفاء الحديثة لصاحبه حيدر ومحمد شعلان في الشياح - بعبدا عن العملوذلكلحين استيفائها الشروطالصحيةالمطلوبة.

9- تم توقيف مطعم خليفة لصاحبهموسى مكي في حارة حريك - بعبدا عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

10- تم توقيف ملحمة الرباب لصاحبها احمد حسن الرباب في الشياح- بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

11- تم توقيف ملحمة جهاد الناطور لصاحبهاجهاد الناطور في الشياح- بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

12- تم توقيف فرن مناقيش انجيلو لصاحبه ميشال القارح في الشياح- بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

13- تم توقيف ملحمة النعمة لصاحبها نعمة سليم في كفرشيما - بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

14- تم توقيف فرن شي كابي لصاحبه كابي القارح في كفرشيما - بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

15- تم توقيف فرن شي غابي لصاحبه غابي القارح في كفرشيما - بعبداعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

16- تم توقيف معمل كبيس خضرا لصاحبه ملحم خضرا في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

17- تم توقيف محل فروج بلدي لصاحبه شربل حداد في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

18- تم اقفال فرن الزويقة لصاحبتهسعاد عازار في الجديدة–المتن وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقه.

19- تم توقيف فرن الشباب لصاحبه محمد السيد علام في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

20- تم توقيف سناك ابو انطون لصاحبه داود ابي انطون في البوشرية – المتن عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.


21- تم توقيف محل فروج البيادر في برجا – الشوف عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

22- تم توقيف مطعمTasty Grill لصاحبه خالد شبير في جونية – كسروان عن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

23- تم توقيف ملحمة التفاح لصاحبه طانيوس البستاني في غادير– كسروان عن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

24- تم توقيف مطعم Resto Shnellلصاحبهجوزيف شمعون في جبيلعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

25- تم توقيف فرن سفيان رعدفي الميناء - طرابلسعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

26- تم توقيف ملحمة النمس لصاحبيها عبد الكريم النمس ومنى علي النمس في علما - زغرتاعن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

27- تم توقيف سوبرماركت سيدرا لصاحبه غازي عربس في مجدليا - زغرتاعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

28- تم توقيف محلشاورما الباشا لصاحبه جوزيف الباشا في مزيارا - زغرتاعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

29- تم توقيف معمل وباتيسريTrevi لصاحبه خلف في زحلةعن العمل وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

30- تم توقيف ملحمة لصاحبها خضر هدلا في البيرة– عكار عن العمل وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

31- تم اقفال المستودع في مطعم حسن لصاحبه حسن الحاج خليل في المدينة الصناعية – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

32- تم اقفال سناك عيطورلصاحبه احمد عيطور في المدينة الصناعية – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

33- تم اقفال مسلخ فروج الحافظ لصاحبه ابراهيم حافظ في الشارع البحري– صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

34- تم تلف حوالي 5 كلغ من الجبنة العكاوي من فرن ومعجنات الهادي في المدينة الصناعية – صيدا وذلك لعدم مطابقتها المقاييس الحرارية المناسبة.

35- تم اقفال مسلخ فروج علي احمد الطبل في الخرايب – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

36- تم اقفالالفرن فيفرن وملحمة النابلسي لصاحبها جعفر موسى النابلسي في العقابية – صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

37- تم اقفالالفرن في فرن وملحمة الوفاء لصاحبها مصطفى شلهوب في الصرفند– صيدا وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

38- تم اقفال فرن ابو علي لصاحبتهزينب خليل في صوروذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

39- تم اقفال ملحمة الباقر لصاحبها علي شحادة في العباسية - صور وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

40- تم اقفال ملحمة الرضوان لصاحبها احمد فاضل في صور وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

41- تم اقفال مطعم فول فاميلي لصاحبه احمد مرادفي صور وذلك لعدم استيفائه للشروط الصحية المطلوبة.

42- تم اقفال ملحمة رضوان لصاحبها عزالدين عزالدين في شارع الثكنة – صور وذلك لعدم استيفائها للشروط الصحية المطلوبة.

 

 

 

 

 

 

 

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف مطعم الهدى لصاحبه بسام صبح في مرياطة – زغرتا عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف سوبرماركت منصور لصاحبه مودي سعيد منصور في سبعل - زغرتاعن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف نارة كافية لصاحبها خالد خليل ناصيف في بستيتا- جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين ان المؤسسة قد قامت بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف روستو شمال لصاحبه جوزيف شمعون في جبيل عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف ملحمة المرج لصاحبه جان يوسف عقيقي في حراجل - كسروان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف كركة الحج لصاحبه عمر سعاده في انطلياس – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف petit cafe لصاحبه جاك فارس في انطلياس – المتن عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف فرن الحطب لصاحبه محمد بلاغي في دير قانون النهر – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف فرن الزهراء لصاحبه خليل حمادي في العباسية – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

10- بعد ان تم توقيف محل فول حاجو لصاحبه فضل حاجو في العباسية – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

11- بعد ان تم توقيف فرن كول وشكور لصاحبه علي جرادي في معركة – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

12- بعد ان تم توقيف ملحمة معنى لصاحبه محمد معنى في معركة– صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

13- بعد ان تم توقيف ملحمة الزيون لصاحبه محمد الزيون في معركة – صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

14- بعد ان تم توقيف باتيسريdiamant لصاحبه غانم داوود مسعود في جبل لبنان عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

15- بعد ان تم توقيف مطحنة غانم لصاحبه نعمة غانم في الشوف عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد قامت بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

16- بعد ان تم توقيف فرن السيد حسن العبد لصاحبه حسن العبد في النبطية عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

17- بعد ان تم توقيف فرن الراعي لصاحبه بلال العيد في طرابلسعن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

18- بعد ان تم توقيف ملحمة هرموش لصاحبه رضوان هرموش في الشمال عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انها قد قامت بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

19- بعد ان تم توقيف ملحمة القناعة لصاحبه محمد القناعة في الشمال عن العمل، تم اعادة الكشف انها قد قامت بتسوية وضعها واصبحت مستوفية للشروط الصحية المطلوبة.

20- بعد ان تم توقيف فروج حدرج لصاحبه حسن حدرج في صور عن العمل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة