hit counter script

أخبار محليّة

لقاءات شبابية لمجيد أرسلان في قرى وبلدات حاصبيا

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٦ - 13:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد نجل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، الأمير مجيد، سلسلة لقاءات شبابية في قرى وبلدات قضاء حاصبيا، استهلها بلقاء في السراي الشهابية، اطلع خلاله على أبرز المشاكل والهواجس التي يعاني منها الجيل الصاعد وكيفية العمل على معالجتها.
ثمّ انتقل أرسلان يرافقه وفداً حزبياً ضمّ مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، مدير الإعلام جاد حيدر ورئيس دائرة حاصبيا – مرجعيون د. وسام شرّوف، لزيارة بلدة شويّا، حيث كان استقبالاً في منزل رئيس البلدية السابق وسام دعيبس بحضور جمع من المشايخ والأهالي ومختار البلدة، وعقد لقاءاً مع عدد من شابات وشباب البلدة. وتمّ بعدها عقد اجتماع شبابي ببلدة عين قنيا بعد استقبال حاشد أقيم بحضور رئيس البلدية الشيخ سامر حديفة وأعضاء من المجلس البلدي.
وفي بلدة الماري، أقيم استقبالاً لأرسلان والوفد المرافق بمنزل نهاد دياب بحضور رئيس البلدية يوسف فيّاض ومشايخ وأهالي ومختار البلدة، وفي المناسبة قدّم أرسلان التهنئة لدياب بعد تعيينه مندوباً للمنطقة التربوية في قضاء مرجعيون. وانتقل بعدها لزيارة بلدة عين جرفا، وكان في استقباله مشايخ وفعاليات البلدة بحضور مختارها، حيث طالبوا باتخاذ قرار عاجل بإنشاء بلدية للبلدة.
وأقيم في بلدة الخلوات لقاءاً شبابياً بمنزل وجيه أبو ابراهيم، حضره عدداً كبيراً من شابات وشباب البلدة، حيث اجتمع بعدها أرسلان بحشد من مشايخ وأهالي البلدة كان في استقباله بحضور قاضي المذهب الدرزي الشيخ نزيه أبو ابراهيم، وانتقل بعدها لزيارة بلدة ميمس، وكان في استقباله جمع من أهالي البلدة بمنزل حافظ المدّاح وبحضور أفراد العائلة.
واختتم أرسلان جولته للمنطقة بعشاء جامع أقامه له رئيس بلدية عين قنيا الشيخ سامر هلال حديفة بدارته في البلدة باسم عائلة الشيخ أبو طلال هلال حديفة، بحضور عضو مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية مصعب الحلبي وجمع من مشايخ وفعاليات البلدة، وبعد كلمة ترحيبية باسم العائلة من طارق حديفة، ألقى الأمير مجيد كلمة شكر فيها القيّمين على هذا العشاء العائلي، وشدّد على ضرورة العمل بتعاون وبيد واحدة في عين قنيا وفي كافة قرى وبلدات القضاء، مؤكداً على أنّ مرحلة الإنتخابات أصبحت وراءنا جميعاً والأهم اليوم هو خلق الإنماء المتوازن والمساواة بين الجميع.
وتمّ تقديم درعاً تذكارياً لأرسلان في المناسبة.

  • شارك الخبر