hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

جمعية بسمة الخيرية احتفلت بعيد الأضحى مع 250 طفل من الجمعية

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٦ - 13:09

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار مهمّتها لتأهيل الأطفال المعوزين وتعاونها المستمر مع سيتي سنتر بيروت، احتفلت بسمة بمشاركة سيتي سنتر بيروت بعيد الأضحى المبارك مع 250 طفل من الجمعية في 24 اب/أغسطس.

بذلت بسمة في خلال هذه الرحلة الخاصة قصارى جهدها للترفيه عن الأطفال، علمًا أنهم نادرًا ما يتمتعون بمثل هذه اللحظات في حياتهم. قضى الأطفال يومًا رائعًا، فشاهدوا فيلمًا مسلّيًا، ثمّ تناولوا الغداء في باحة المطاعم، ولعبوا بمئات الألعاب والدورات المرحة في مركز الترفيه Magic Planet.

في تعليق لها على المناسبة قالت ساندرا خلاط عبدالنور الرئيسة المؤسسسة للجمعية: "تمثّل هذه الرحلة التي نُظِمت لأطفال بسمة نشاطًا كبيرًا بالنسبة إليهم، إذ تكاد تشكّل رفاهية كبيرة لهم بسبب الفقر الذي يعيشونه. ويكمن هدفنا الأساسي اليوم في تثقيف الأطفال وإبعادهم عن الانحراف من خلال مساعدتهم على عيش لحظات سعيدة لم يعيشونها من قبل". وأضافت: "إنّ هؤلاء الأطفال لا يستطيعون الدخول إلى تلك الأماكن الترفيهية، لذلك رسم الابتسامة على وجوههم اليوم لا تقدّر بثمن. وأشعر بسعادة كبيرة لرؤية بسمة تحقق مرة أخرى هدفها في نشر الفرح بين العائلات اللبنانية المحتاجة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ بسمة جمعية خيرية لبنانية لا تبغي الربح، تعمل من أجل التنمية الاجتماعية. تأسّست في لبنان في العام 2002، وتهدف إلى مساعدة الأسر المعوزة لإيصالهم إلى مرحلة من الاكتفاء الذاتي. بفضل هذه الجمعية المحترمة، لم يعد تأمين الاحتياجات الأساسية للأطفال أمرًا فاخرًا.

  • شارك الخبر