hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حركة الشبيبة الارثوذكسية كفرحزير اختتمت كرمسها الصيفي

الجمعة ١٥ آب ٢٠١٦ - 10:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت حركة الشبيبة الارثوذكسية فرع كفرحزير، كرمسها الصيفي في باحة كنيسة القديس يعقوب اخو الرب في كفرحزير، في حضور رئيس البلدية فوزي المعلوف والاعضاء، كاهن الرعية الايكونومس توفيق فاضل واعضاء مجلس الرعية، رئيس فرع الحركة جورج سرور والاعضاء، مخاتير البلدة، الكاتب الصغير نعمة جورج ملحم، وحشد من ابناء البلدة.

استهل الحفل بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيب من رئيس الفرع سرور شكر فيها كل من "ساهم في انجاح الكرمس لا سيما مجلس الرعية والاب فاضل والبلدية ومطبعة كفرحزير".

ثم القى باسم مركز "سرطان الاطفال" في لبنان نعمة جورج ملحم كلمة قال فيها:"سئل حكيم:هل هناك أقبح من البخل؟أجابهم: نعم الإحسان اذا تحدث باحسانه".

ثم شكر "باسمه وباسم مركز سرطان الاطفال في لبنان الجميع لما قدموه من جهود خيرة وتضحيات عدة في مجال عمل الحركة الانساني النبيل".

وقال:"ان جهودكم الانسانية ظاهرة للعيان ولا عجب اذا نظر الناس اليكم نظرة التقدير والاحترام في اداء هذه الرسالة الانسانية السامية في هذه الحياة".

والقى الاب فاضل في كلمته تناول فيها "وضع الاسر المفككة واهمية النشاط في جمع شمل العائلات وابناء البلدة، وتوقف عند سلبيات التكنولوجيا التي تؤدي الى شل العلاقات الاجتماعية، والفتور الانساني بالتفكير بالغير، لاسيما زيارة المريض واغاثة المحتاج"، متمنيا "ان يستمر الكرمس بشكل سنوي ويؤدي الغاية المرجوة منه".

تضمن الكرمس، العابا ترفيهية وتثقيفية ومبيعات يعود ريعها لاعمال انسانية لاسيما بوتيك "سان جود" الذي يعود ريعه للاطفال المرضى بالسرطان. 

  • شارك الخبر