hit counter script

أخبار رياضية

بلدية شكا اختتمت دورة الأكاديمية الرياضية واكدت مراقبة عمل الشركات حفاظا على صحة أبناء البلدة

الخميس ١٥ آب ٢٠١٦ - 16:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اختتمت بلدية شكا دورة الأكاديمية الرياضية للعام 2016 في حضور المقدم شربل أنطون ممثلا وزير الإتصالات بطرس حرب، فكتور الكفوري ممثلا وزير الخارجية جبران باسيل، الياس الياس ممثلا رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيد، قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العميد جورج سليم الهد، المدير الإداري لشركة ترابة السبع روجيه حداد، جورج اللاهوط عن مكتب القوات اللبنانية في شكا، وحشد من الرياضيين.

بداية النشيد الوطني، ومن ثم عرض رياضي لأطفال الأكاديمية فمباراة ختامية بين فريق بلدية شكا وفريق شركة السبع، وأسفرت عن فوز فريق الشركة 3-0.

وبعد المباراة وزعت الدروع التكريمية على كل من رئيس البلدية فرج الله الكفوري ومدير الشركة روجيه حداد ولعدد من اللاعبين القدامى في فريق شكا الرياضي.

وألقى حداد كلمة أكد فيها "استمرار التعاون مع بلدية شكا"، مثنيا على "دور البلدية في دعم الحركة الرياضية في البلدة وتنشيطها".

وأكد أن "إدارة الشركة حريصة على تنفيذ القرارات والإجراءات التي تتخذها البلدية لجهة الحفاظ على صحة أبناء شكا الذين يشكلون الجسم الفاعل في الشركة واعدا بدعم كل ما من شأنه تأمين الحد من التلوث الناجم عن المعامل".

ورد رئيس البلدية الكفوري بكلمة طالب فيها "بالمزيد من السعي إلى تحسين صورة بلدة شكا الغنية بشاطئها وبأهلها". مشيرا الى أن البلدية ستراقب دائما عمل الشركات ولن تسمح بأي تلكؤ للحفاظ على صحة أبناء البلدة".

وختم: "البلدية اشترت قطعة أرض تتجاوز مساحتها ال7500 متر مربع لإقامة مجمع رياضي كبير بعد إنجاز كل المعاملات في أقرب فرصة بخاصة وأن كل التصاميم الهندسية قد أعدت لتنفيذ المشروع".

  • شارك الخبر