hit counter script

أخبار محليّة

رئيس رابطة مخاتير المتن الشمالي: نرفض المطمر العشوائي

الخميس ١٥ آب ٢٠١٦ - 16:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 تفقد رئيس رابطة مخاتير المتن الشمالي سعيد متري على رأس وفد من المخاتير خيم الاعتصام في برج حمود تضامنا مع المعتصمين.

وشدد متري على ان "رابطة المخاتير تدعم النائب سامي الجميل وهي مع القرار الصائب الذي اتخذه"، مضيفا: "يريدون ان يبقى المواطن موبوءا ومريضا، نحن هنا لنقول كلمة واحدة وهي رفض المطمر العشوائي".

اضاف: "ابتلعنا هذه الرائحة على مدى 40 عاما، والنائب ميشال المر ورئيس بلدية الجديدة انطوان جبارة اقترحا انشاء معمل للفرز لكن الجهات السياسية رفضت الامر نظرا لسمسراتهم".

واشار الى ان "الحل النهائي هو في لامركزية النفايات"، مشددا على ان "الرابطة مع الفرز المتبع عالميا"، وقال "نحن مع تنظيم هذه العملية ونستطيع العمل لوحدنا لكي يرى العالم قدرة شباب المتن الشمالي".

وتزامنت زيارة رابطة المخاتير مع زيارة اللجنة المركزية في حزب الكتائب للاطلاع على آخر تطورات الاعتصام الذي يقيمه الحزب هناك.

وقال الأمين العام لحزب الكتائب رفيق غانم: "نؤيد ثورة المخاتير الذين اتوا ليدافعوا عن صحة اهالي المتن وانطلاقا من هنا عقدت اللجنة المركزية اجتماعها في المطمر لأنهم كلما صعدوا مواقفهم كلما كنا أصلب وامتن فنحن كتائب لا نتراجع عن مواقف حقيقية لمصلحة الناس"، واضاف:" كلما وقفوا في وجهنا كلما وقفنا بوجههم ونحذرهم من ألا يقفوا في وجه الكتائب".

وقال من جهته رئيس اقليم المتن الكتائبي ميشال الهراوي: "لسنا في مكب برج حمود للوقوف بوجه احد، نحن هنا للدفاع عن صحتنا"، مضيفا: "عليهم ألا يخيرونا بين شم الرائحة على الطرقات او في المطمر"، متمنيا ان "تتكثف الاتصالات للوصول الى نتيجة مرضية للجميع".
 

  • شارك الخبر