hit counter script

أخبار محليّة

دريان استقبل قنصل لبنان في واشنطن وعامر أرسلان وأسعد الحريري

الخميس ١٥ آب ٢٠١٦ - 14:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى قنصل لبنان في واشنطن علي قرانوح الذي أطلعه على أوضاع اللبنانيين في واشنطن.

واستقبل أيضا اللجنة التحضيرية للمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتجويده، والتي أطلقها الرئيس نجيب ميقاتي برئاسة عبد الاله ميقاتي الذي أطلعه على التحضيرات التي ستقام في هذه المناسبة التي ستقام في 18 آذار 2017، وتمنى المفتي التوفيق والنجاح لهذا العمل الذي ستشارك فيه 30 دولة عربية واسلامية.

والتقى دريان رئيس ملتقى التضامن الاقتصادي النقيب عامر ارسلان وبحث معه اوضاع طرابلس والانجازات التي تحققت على صعيد تطوير الدارس بهبة تشيكيه.

كما التقى رئيس جمعية تجار لبنان الشمالي أسعد الحريري على رأس وفد من الجمعية، ضم مسؤول العلاقات الخارجية في الجمعية وسيم الهوز ونزيه كرامي وفاروق حمرة، حيث عرض معه شؤونا عامة، اضافة الى سبل تفعيل الدورة الاقتصادية في لبنان عامة والشمال خاصة.
وخلال الزيارة، شدد المفتي على "الدور الهام لطرابلس والشمال في الخارطة السياسية والاقتصادية في لبنان، اضافة الى ما تتمتع به المنطقة من مكانة خاصة في قلبي".

وقدم الوفد اقتراحات لتأمين فرص عمل ومساكن شعبية للشباب بما يسهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي وزيادة انتاجية البلاد. كما وجه دعوة للمفتي دريان لزيارة الشمال في اقرب فرصة. 

  • شارك الخبر