hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

وفد من مستوردي السيارات المستعملة زار مدير مرفأ طرابلس

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 16:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من نقابة مستوردي السيارات المستعملة برئاسة ايلي قزي مرفأ طرابلس وعقد اجتماعا مع المدير العام للمرفأ أحمد تامر، وفي حضور رئيس مجلس ادارة شركة "غولفتينر" المشغلة لمحطة الحاويات في مرفأ طرابلس انطوان عماطوري، وبحثوا في مطلب النقابة باستقبال مرفأ طرابلس السيارات المستعملة المستوردة لمصلحة منطقتي جبيل والشمال.

وأكد قزي خلال الاجتماع ان "هذه الخطوة هي مطلب اساسي للنقابة لانها تسهل عمل مستوردي السيارات المستعملة في هاتين المنطقتين، وتوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد والتكاليف، فضلا عن انها تخفف الضغط عن مرفأ بيروت".

وتمنى قزي على المدير العام لمرفأ طرابلس "اتخاذ الاجراءات المناسبة لتسهيل امور مستوردي السيارات المستعملة، وتشجيعهم على اعتماد المرفأ لاستيراد سياراتهم".

وأكد تامر من جهته "جهوزية محطة الحاويات في المرفأ الحديثة لاستقبال السيارات المستوردة"، معلنا "المباشرة في تنفيذ هذه الخطوة، وكذلك اتخاذ الاجراءات الكفيلة بتشجيع مستوردي السيارات".

ولفت الى امكان "نقل الحاويات المحملة بهذه السيارات من مرفأ بيروت الى طرابلس فورا، من خلال استخدام الباخرة الموضوعة لنقل الحاويات بين المرفأين.

كذلك اتفق على استيراد هذه السيارات عبر خطوط ملاحية تربط مرفأ طرابلس بالمرافئ العالمية، والعمل على ايجاد خطوط عالمية جديدة لاستخدامها في هذا الاطار.

كما اعلن تامر فتح مكتب لنقابة مستوردي السيارات المستعملة في مرفأ طرابلس، للمزيد من التعاون والتنسيق بين الطرفين.
 

  • شارك الخبر