hit counter script

أخبار محليّة

خضر: الأمن في بعلبك سيكون 365 يوما وليس فقط خلال المهرجانات

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 15:05

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر "أننا لن نترك مجالا لأحد لكي يقول إن الأمن في بعلبك فقط في أيام المهرجانات، بل سيكون 365 يوما، وحق طبيعي للمواطن البعلبكي أن ينعم بالأمن، مثل أي مواطن في لبنان".

تحدث خضر خلال استقباله وفدا من فاعليات المدينة ضم رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري سعيد عثمان، عامر الحاج حسن ممثلا النقابات، مصطفى أبو إسبر ممثلا الجمعيات الأهلية، المهندس عمر صلح ممثلا المجتمع المدني، المختار ناصر عواضة ممثلا جمعية تجار بعلبك، والمختار غسان الجمال ممثلا رابطة مخاتير بعلبك، زاره في مكتبه في سرايا بعلبك لشكره على جهوده في استتباب الأمن ومكافحة ظاهرة إطلاق النار العشوائي".

وقال خضر: "إن ما نقوم به واجب علينا، وسنة 2016 كانت مفصلية، وشهدت تحولا كبيرا في منطقة بعلبك الهرمل، وأنا سعيد لكون المنطقة حققت المركز الأول في لبنان على صعيد النمو الاقتصادي، ونشكر وزارة الاقتصاد للفتتها الكريمة بهذا الشأن، ونتمنى أن تكون الأيام والسنون المقبلة أحلى إن شاء الله".

وتحدث باسم الوفد عامر الحاج حسن، الذي شكر المحافظ على "متابعته الحثيثة للشؤون السياحية والتنموية والبيئية والأمنية في المنطقة، على أمل مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من التقدم مستقبلا".

بدوره أكد رئيس اتحاد بلديات بعلبك نصري عثمان "أننا لمسنا تحسنا بحدود ال50% في الوضع الأمني، وكذلك في النمو الاقتصادي حيث تشهد بعلبك حركة تجارية وسياحية ناشطة نسبيا، وشعرنا بأن علينا أن نشد على أيدي بعضنا لكي نعيد المدينة الى مكانها الطبيعي، ونؤكد ان بعلبك تفتح قلبها للجميع من لبنان الى العالم كله".

ثم انتقل الوفد إلى مكتب "الوكالة الوطنية للاعلام" في بعلبك، حيث التقى رئيس المكتب محمد أبو إسبر، وأشاد المهندس صلح باسم الوفد "بأداء الوكالة المواكب لجميع الأنشطة والمناسبات والاحتفالات، والإضاءة على الصورة الحضارية الحقيقية لبعلبك وأبنائها، وإيلاء كل الاهتمام للفعاليات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية والمطلبية والفنية والمهرجانات، والتعامل الموضوعي والمسؤول تجاه ما يطرأ من أحداث في بعلبك ومنطقتها". 

  • شارك الخبر