hit counter script

أخبار رياضية

فرعون لوفد نادي الراسينغ: المهمة لم تنته وعليكم مواصلة العطاء

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 12:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل وزير السياحة والرئيس الفخري لنادي الراسينغ ميشال فرعون في دارته وفدا من النادي برئاسة جورج فرح والاعضاء، وقد رافقه الجهاز الفني للفريق واللاعبون لمناسبة احرازهم كأس التحدي الأحد الماضي، حيث قدموا له الكأس عربون شكر ومحبة ووفاء.

وأشاد الوزير فرعون في خلال اللقاء ب"الانجاز الذي حققه الفريق"، مؤكدا أنه "ما كان ليتحقق لولا العزيمة والايمان والاخلاص المتفاني من قبل اللاعبين، وهذا ليس غريبا عن هذا النادي البطل".

وأضاف:"ايها الابطال احييكم فردا فردا على ما قدمتموه من جهد وعرق على ارض الملعب، لكن المهمة لم تنته وعليكم مواصلة العطاء لنصل الى القاب اخرى".

وتابع فرعون:"كما أثمن الدور الكبير الذي يلعبه الجهاز الفني، من دون ان ننسى الجهود الجبارة للجنة الادارية ووقوفها الدائم الى جانب لاعبيها، فإلى الامام ايها الابطال والى نصر جديد يحقق احلامكم واحلام محبيكم مشجعيكم الكثر".

ثم تحدث رئيس نادي الراسينغ جورج فرح الذي ثمن "الدور الذي يلعبه الوزير فرعون منذ سنوات طويلة، حيث لا يزال يقدم الغالي والنفيس من اجل إبقاء النادي التاريخي بين الفرق الكبيرة في لبنان، واعدا بمزيد من الإنتصارات وبتحقيق أفضل النتائج الممكنة".

كما كانت كلمة للمدير الفني للفريق موسى حجيج الذي قال:"ان الفريق وصل الى مستوى جيد ولا تراجع بعد اليوم".

وأضاف:"البداية كانت مع كأس التحدي، ولما لا، القاب إضافية في المستقبل، حيث تنتظرنا مسابقات اخرى كبطولة الدوري والكاس، وهذا يتطلب تكاتفا وجهدا كبيرين من الجميع، جهازا فنيا واداريا ولاعبين للوصول الى هدفنا المنشود"، واشكر كل "الدعم المعنوي والمادي الذي يقدمه لنا الوزير فرعون، وآمل ان نكون عند حسن ظنه دائما".

وفي الختام قدم قائد فريق الراسينغ سيرج سعيد الكأس الى الوزير فرعون، واعدا بمزيد من الالقاب بعد فترة انقطاع طويلة جدا تجاوزت الـ 46 عاما.
 

  • شارك الخبر