hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

عسيران: إتهام الحكام غير مقبول وكنّا نتمنى عدم طرد عطايا

الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 08:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أشاد نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران بمستوى حكام مباراة الفريق أمام الأنصار في نهائي كأس النخبة لكرة القدم معتبراً أنّهم كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم نظراً لحجم المباراة والحضور الجماهيري الكبير الذي رافقها.
وفي مقابلة مع موقع "الجديد سبورت"، دافع عسيران عن حكام مباراة نهائي كأس النخبة فرأى أنّهم جديرون بالثقة وأنّ إتهامهم بالإنحياز أمر غير مقبول خاصة أنّ إدارتهم لمباراة حساسة يعتبر مسؤولية كبيرة في ظل الضغط الذي يتعرضون له، وهم نجحوا في مهمتهم بأداء جيد.
وأضاف نائب رئيس نادي النجمة قائلاً: "كنّا نتمنى عدم طرد لاعب الأنصار ربيع عطايا لأنّ بقاءه في الملعب كان سيعطي فريقه دفعاً معنوياً كبيراً، لكن قرار الحكم كان صائباً كما أنّ الأنصار لعب بطريقة خشنة وجمهوره أطلق هتافات قاسية بحقنا".
وأكد عسيران أنّه مطمئن لمستوى فريقه بعد إحراز لقب كأس النخبة، لكنّه لم يخفِ حاجته لتعزيز خط دفاعه بلاعبين جدد، فكشف لموقعنا أنّ النادي بصدد التعاقد مع مدافعين قبل نهاية الأسبوع الحالي، مستبعداً عودة المخضرم بلال نجارين لأأن إمكانات النادي لا تتوافق مع متطلبات لاعب بحجمه.
ولفت عسيران إلى أنّ الجهاز الفني للفريق مقتنع بمستوى المهاجمين ولا يحتاج لتدعيمات في خط المقدمة في ظل الإعتماد على الوجوه الشابة إلى جانب أكرم مغربي والغاني نيكولاس كوفي. وبخصوص لاعب خط الوسط العائد محمد جعفر، قال عسيران إنّه سيرتاح في الفترة المقبلة كونه كان بعيداً عن التمارين ولم يدخل الخطط الفنية للمدرب، مستبعداً مشاركته في مرحلة الذهاب من بطولة الدوري.
وختم نائب رئيس النجمة حديثه مشيراً إلى أنّ هناك ميزانية ضخمة أعدت من أجل تجهيز ملعب الفريق في المنارة وتوفير مستلزمات للاعبين.

(الجديد سبور)

  • شارك الخبر