hit counter script
شريط الأحداث

أخبار اقتصادية ومالية

الحسن: المنطقة الإقتصادية في طرابلس المشروع المتحرر من التشريعات التقليدية

الثلاثاء ١٥ آب ٢٠١٦ - 15:28

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعربت رئيسة الهيئة العامة لمجلس إدارة المنطقة الإقتصادية الخاصة في طرابلس ريا الحسن عن "تقديرها لمضمون حملة "لو شو ما صار" في أبعادها الإقتصادية والإنمائية والإجتماعية والإستثمارية، وذلك خلال لقائها فريق حملة لو شو ما صار.

وأشارت الحسن الى "أهمية إطلاق المبادرات التي تفضي الى حث الإقتصاديين والمستثمرين في لبنان وبلدان الإنتشار على ضرورة تقديم دعمهم اللازم والضروري لتطوير الحياة الإقتصادية على أرض الوطن، وبشكل خاص دعم المشاريع الحيوية التي تعطي قوة دفع لحركة الإستثمار والنمو والتنمية".

ولفتت أمام منظمي حملة "لو شو ما صار" الى أن "المنطقة الإقتصادية الخاصة في طرابلس، هو المشروع المتحرر من كافة التشريعات التقليدية ويتجاوز الروتين المعهود في القطاع العام، ويلعب دورا محوريا في مختلف المجالات الإستثمارية، وبالرغم من كل التحديات والظروف التي يمر بها لبنان عموما وطرابلس والشمال خصوصا، فإن ورشة الأعمال اللوجستية وتوفر البنى التحتية المساعدة على جهوزية المرحلة الأولى من الردميات التي تشهدها المنطقة الإقتصادية، باتت على مشارف الإنتهاء لأن إرادة الحياة والتمسك بالمرتكزات الأساسية للنهوض الوطني على كافة الصعد، هو العنوان الإستراتيجي الذي ترمي اليه حملة لو شو ما صار، والتي تعطي المبرر الكافي للإنحياز الى الإقتصاد الآمن والمعافى".

وإلتقت الحسن رئيس الجمعية اللبنانية لتراخيص الإمتياز (الفرانشايز) شارل عربيد، في حضور رئيس غرفة طرابلس لبنان الشمالي توفيق دبوسي ورئيسي بلدية طرابلس أحمد قمرالدين والميناء عبد القادر علم الدين ورئيس تجمع رجال الأعمال في طرابلس والشمال عمر حلاب.

وهنأت الحسن عربيد على "إطلاق بادرته الهادفة "لو شو ما صار"، والتي من شأنها ترسيخ دعائم ومرتكزات الإقتصاد الوطني بكل مكوناته من مرافق ومؤسسات ومشاريع وتوثق الشراكة بين القطاعين العام والخاص".

  • شارك الخبر