hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

المعرض القروي الثاني لفريق "نحو جباع أفضل"

الإثنين ١٥ آب ٢٠١٦ - 12:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم فريق "نحو جباع أفضل" المعرض القروي الثاني بالتعاون مع بلدية جباع وإتحاد بلديات إقليم التفاح وجمعية البر والإحسان الخيرية لأبناء جباع، على الكورنيش الغربي للبلدة، في حضور رئيس اتحاد بلديات إقليم التفاح بلال شحادة، رئيس بلدية جباع محمد نعيم غملوش، العميد حسين خشفة، أعضاء المجلس البلدي وجمعية البر والإحسان لأبناء جباع وفعاليات.

وأوضحت الناشطة منى رمضان من فريق "نحو جباع أفضل" "أن التحضير لفعاليات المعرض تم بمبادرة تطوعية من الفريق الشبابي منذ أكثر من شهر، وقد لاقى تجاوبا ودعما وتعاونا من الجهات والأهالي كافة ما ساهم في إنجاح هذا النشاط العفوي لإبراز المنتجات القروية والتراثية في البلدة".

وأشارت "إلى أن المعرض استقطب ما يفوق ال 4000 زائر يتقدمهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، إبن جباع، والمحامي محمد عيسى رئيس جمعية البر والإحسان، حيث غص مكان إقامة المعرض بالحشود على مدى يومين، استعرض خلاله الزائرون المنتجات القروية من مونة موسمية وأشغال وحرف يدوية وتراثية وغيرها، فيما شهدت فعاليات المعرض سحب تومبولا، وتوزيع جوائز للرابحين، بالإضافة إلى "بوفيه| مفتوح عبارة عن مأكولات قروية قدمتها سيدات البلدة".

وعن فريق "نحو جباع أفضل"، أوضحت رمضان "أنه انطلق منذ سنة تقريبا، من خلال حملة لونها أحلى، حيث لون أدراج البلدة وجملها بألوان زاهية، بمبادرة شبابية لبعث الفرح في النفوس، وقد لاقت تجاوبا من الأهالي. كما قام الفريق بتوزيع أكثر من 500 وردة على أمهات البلدة في شهر آذار الماضي".

وشكرت رمضان كل من ساهم ودعم لإنجاح هذا المهرجان والمناسبات كافة، مشيرة إلى أن "فريق نحو جباع أفضل مستمر في نشاطاته، ويطمح لتحقيق ما يصبو إليه للنهوض بالبلدة وأهلها من خلال مبادرات أخرى في المستقبل". 

  • شارك الخبر