hit counter script
شريط الأحداث

متفرقات

لا تقم بهذه الأخطاء داخل المطار!

الأحد ١٥ آب ٢٠١٦ - 07:50

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

قد تكون من المسافرين الجدد أو من المسافرين الذين يمضون معظم أوقاتهم على متن الطائرة... لكنّ هناك بعض الأخطاء الفادحة التي يرتكبها معظم هؤلاء أثناء السفر وداخل المطار، إليكم أهمّها:

عدم حجز التذكرة عبر الموقع الإلكتروني: بهذه الطريقة لا تُضيّع الوقت بانتظار الصفّ الطويل في المطار لشراء التذكرة وتكون قد اخترت مسبقاً المقعد التي ترغب بالجلوس عليه أثناء الرحلة.

ارتداء الملابس غير المناسبة للسفر: عليك دائماً ارتداء الملابس المريحة أثناء السفر بخاصةٍ أثناء السفرات الطويلة فبالإضافة إلى الشعور بالمزيد من الارتياح على متن الطائرة تكون قد وفّرت على نفسك عناء خلع الكثير من الملابس أثناء الكشف الأمني. ارتدي الحذاء والملابس المريحة.

استخدام الواي فاي العام داخل المطار: تتباهى الكثير من المطارات بتقديم خدمة الانترنت المجانيّة للمسافرين لكن "مجاني" لا يعني بالضرورة "آمن". لذا، تجنّب استخدام واي فاي المطار لإرسال الرسائل الخاصة مثل المعلومات الشخصيّة، كلمات المرور السريّة...

عدم وضع إشارة مميّزة على حقائبك: قد تتعجّب لكميّة الأشخاص الذين يحملون الحقائب المشابهة لحقيبتك داخل المطار. لذا، لتجنّب الانتظار لساعاتٍ طويلة لاستلام حقيبتك، كلّ ما عليك فعله هو وضع إشارة مميّزة عليها لمعرفتها سريعاً مثل شريط ملوّن.
"الجمهورية" 

  • شارك الخبر