hit counter script

أخبار رياضية

السعودي تسلم كأسي بطولة العرب في التاي بوكسينغ من حمادي والقاضي

السبت ١٥ آب ٢٠١٦ - 19:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 استقبل رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، في مكتبه في القصر البلدي، وفي حضور عضو المجلس البلدي نزار الحلاق، رئيس أكاديمية صيدا للفنون القتالية المدرب البطل محمد الغربي وبطلي الاكاديمية الصيداويين أحمد القاضي ومحمد حمادي اللذين أحرزا بطولة العرب في لعبة التاي بوكسينغ (فئة الشباب) بالضربات القاضية التي جرت فعالياتها مطلع الأسبوع في العاصمة الأردنية عمان، حيث رافقهم أعضاء الهيئة الادارية للنادي خالد عفارة وبدوان السباعي وأحمد السن. وقد تسلم السعودي من البطلين كأسي البطولة عربون تقدير منهما لدعمه وتشجيعه ومساعدتهما.

وقال الغربي: "زيارتنا اليوم للرئيس السعودي لشكره على ودعمه وتشجيعه المستمر لابطال النادي ومساعدته هؤلاء الابطال لسفرهم الى الخارج والمشاركة في هذه البطولة، والحمدلله حققا نتائج بارزة ولولا هذا الدعم لنا لما كنا حققنا ما حققناه". أضاف: "لقد رفع هذان البطلان اسم مدينة صيدا عاليا في المحافل العربية واشكر كل الذين ساهموا بهذا الفوز.

من جهته رحب السعودي بزواره معتبرا ان "فوز القاضي وحمادي فخر لمدينة صيدا ولكل الشعب اللبناني"، وقال: باسمي وباسم المجلس البلدي أهنئ هذين البطلين وأهنأ البطل والمدرب محمد الغربي على هذه النتائج المشرفة، وخصوصا أن صيدا حققت بطولتين في يومين متتاليين: فوز نادي الحرية للمرة الأولى ببطولة لبنان بكرة القدم الشاطئية وبطولة العرب بالتاي بوكسينغ التي حققها أيضا أبطال أكاديمية صيدا للفنون القتالية".

وختم السعودي مؤكدا ان "بلدية صيدا ستستمر بدعم كل الرياضيين في المدينة"، متمنيا لهم "النجاح والتوفيق والاستمرارية في كل البطولات المقبلة". 

  • شارك الخبر