hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

عون عشية الانتخابات التمهيدية في التيار: المؤسسة أمانتي بين أيديكم

السبت ١٥ تموز ٢٠١٦ - 20:41

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون، عشية الانتخابات التمهيدية ل"التيار الوطني الحر"، كلمة لمحازبي التيار قال فيها:

"اليوم ينتقل التيار إلى مرحلة ديمقراطية جديدة يختار فيها أعضاؤه من يرونه مناسبا لتمثيلهم في اختبارات الترشيح التمهيدية وصولا إلى الترشيح النهائي.

لا تتأثروا بالتشويش الإعلامي حولكم، فأنتم تمارسون اليوم أعلى درجة في سلم الديمقراطية. هذه الانتخابات الرائدة تعطي أهمية وقيمة لكل صوت في التيار، كما انها تشكل الطريق الصحيح للتغيير، لمن يريد التغيير، خصوصا لأن الناخبين هم القاعدة الحزبية، وبخياراتهم يساهمون في القرار.

أما على الصعيد الداخلي في التيار، فهذه الانتخابات تطور العلاقة وتشدها بين قاعدة التيار والمنتخبين، سواء كان ذلك مع النواب أو على مختلف المستويات في الهرمية الحزبية. وستكون نموذجا فريدا على مستوى الوطن وستشجع مختلف المجموعات على اعتماد النظام الديمقراطي في تشكيل بنيتها.

لطالما اعتبرتموني ضمانتكم، واليوم أقول لكم إن المؤسسة التي تعبنا كثيرا من أجل قيامها، بنظامها الديمقراطي، ستكون الضمانة للجميع، لأن الديمقراطية تحدد مبادئ التعاطي بين المجموعات. وباحترامها يضمن الجميع وفاقهم واستمرارهم.
هي أمانتي بين أيديكم، فحافظوا عليها".


 

  • شارك الخبر