hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مجلس إتحاد بلديات الشقيف النبطية افتتح ولايته ببحث تشكيل لجان

السبت ١٥ تموز ٢٠١٦ - 18:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افتتح مجلس إتحاد بلديات الشقيف النبطية ولايته الجديدة، بجلسة عامة عقدها في مركزه في النبطية، برئاسة الدكتور محمد جميل جابر وفي حضور نائب الرئيس محمد عاصي وأعضاء المجلس، وذلك بعد التسليم والتسلم بين ولايتي الإتحاد السابقة والحالية.

وبحسب بيان عن الجلسة، فقد عرض رئيس الإتحاد "الوضع المالي والإداري بكل تفاصيله من حيث الواردات والمصارفات والنقد المدور وتبيان المحجوز منها والمتبقي، ثم انتقل المجلس للبحث في جدول الأعمال المقرر لهذه الجلسة بتشكيل لجان قانونية واستشارية ومناقشة الوضع العام للمنطقة، وبخاصة الوضع البيئي وتحديدا التلوث الواقع على مجرى مياه نهر الليطاني، لتحديد الأسباب والمصدر للتلوث بتأليف لجنة برئاسة رئيس الاتحاد وعضوية نائب الرئيس ورؤساء البلديات الملاصقة لمجرى النهر بالإضافة إلى أصحاب الاختصاص، لإعداد دراسة شاملة للتواصل مع الوزارات والإدارات المعنية وكل من يعنيه الأمر لحل مثل هذه المشاكل التي تطال جميع شرائح المجتمع، نظرا لتماسها مع المواطن ومصالحه. على أن يتم تفعيل اللجان الخاصة بالدراسات والتخطيط لوضع خطة شاملة تعرض على مجلس الاتحاد لاحقا لاعتمادها بعد الدراسة والمناقشة".

وأثنى جابر على "شفافية النقاش بشكل إيجابي يصب في مصلحة الجميع بعيدا عن الخصوصية بتنفيذ مشاريع التنمية المشتركة ضمن الأطر القانونية الخاصة التي ترعى أصول أعمال الإتحادات".
 

  • شارك الخبر