2018 | 01:33 حزيران 19 الثلاثاء
نقولا تويني للـ"ام تي في": تحركت فور علمي بموضوع تهريب البنزين والقيادات الامنية تصرّفت بشكل سريع | وكالة عالمية عن مسؤول اميركي: واشنطن "لديها أسباب تدفعها للاعتقاد" بأن إسرائيل هي التي قصفت بلدة الهري في شرق سوريا | جريح نتيجة اصطدام سيارة بعمود كهرباء على طريق وادي السلوقي قضاء مرجعيون | دورية للجيش أوقفت السوري ع. ح. على طريق رياق بعلبك في محلة الحلانية كان يستقل سيارة زجاجها داكن وأحيل إلى الجهة المختصة | رئيسة المركز التربوي نبهت مرشحي الشهادات الرسمية وأهاليهم من خطورة الإتصال بهم من رقم خارجي عبر وسائط التواصل الإجتماعي | فوز إنكلترا على تونس بنتيحة 2-1 ضمن المجموعة السابعة من الدور الاول | زاسبكين: نعتبر عودة النازحين احدى الاولويات والمطلوب التنسيق والتعامل بين سوريا ولبنان لتنظيم العودة | الوكالة الوطنية: إصابة عنصر من القوة الامنية في مخيم البداوي خلال معالجته إشكالا وتوقيف الجاني | قاطيشا ردا على درغام: ما قام به وزير الصحة توزيع عادل وشفاف بين مستشفيات عكار من دون أن يخفض مجمل السقف المالي لا بل زاده | شرطة السويد: إطلاق النار في مالمو لا علاقة له بالإرهاب | الشرطة السويدية: 4 جرحى على الأقل جراء إطلاق نار في مركز مدينة مالمو السويدية | انتهاء الشوط الاول من مباراة تونس وإنكلترا بالتعادل الايجابي 1 - 1 |

وزارة الصحة أصدرت التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء‎

التقارير - السبت 30 تموز 2016 - 17:48 -

في إطار إستمرار حملة سلامة الغذاء، أصدرت وزارة الصحة العامة التقرير الاسبوعي لحملة سلامة الغذاء من 21-7-2016 الى 28-7-2016 وجاء كالتالي:

أ‌- اقفالات وتلف :

1- تم اقفال فرن بيت جدي في العباسية - صور لصاحبها عصام شامية وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.

2- تم اقفال فرن الزهراء في العباسية - صور لصاحبها خليل حمادي وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

3- تم اقفال فرن نسمات الجنوب في صور لصاحبه هشام جحا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

4- تم توقيف فرن الحطب عن العمل لصاحبه محمد يونس في مثلث دير قانون النهر – صور وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

5- تم توقيف مطعم الزوار عن العمل في بيت مري- المتن لصاحبه انطوان معلوف وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

6- تم توقيف ملحمة عنداري عن العمل لصاحبها يوسف عنداري في العبادية - بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

7- تم توقيف فرن ومعجنات فرحات عن العمل في المريجة - الليلكي- بعبدا لصاحبه عبد الهادي يوسف انور العليوي وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

8- تم توقيف فرن فويو عن العمل لصاحبه توفيق مزرعاني في الشياح شارع كاتب العدل – بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

9- تم توقيف سناك ايلي نجار عن العمل في فرن الشباك شارع مار نهرا –بعبدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

10- تم تلف 10 كيلو غرام من الجبنة العكاوي في فرن مزين للمناقيش و المعجنات الكائن في سينيق - صيدا لصاحبه ابراهيم ترشحاوي و ذلك بسبب عدم مطابقتها المقاييس الحرارية المناسبة كما تم تسطير محضر ضبط بحقه .

11- تم إقفال مطعم فول خليل لصاحبه خليل أبو هواش في صيدا - حي البراد وذلك بسبب سوء النظافة و التخزين.

12- تم توقيف ملحمة الضيعة عن العمل لصاحبها حسين كنعان في شبعا – حاصبيا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

13- تم توقيف فرن ابو يوسف عن العمل لصاحبه محسن حمد في شبعا - حاصبيا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

14- تم اقفال جاروشة البرغل الحديثة في زفتا - النبطية وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية.

15- تم اقفال محل فروج الضيعة بالشمع الاحمر لصاحبه عادل احمد في بلدة مشغرة – البقاع الغربي وذلك لعدم استيفائها الشروط الصحية.

16- تم توقيف مطعم الأمير عن العمل لصاحبه علي المصري في رياق – زحلة وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

17- تم توقيف Nara Café لصاحبه خالد خليل نصيف في مستيتا – جبيل وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

18- تم اقفال محل قصر الياسمين بالشمع الاحمر لصاحبه احمد رنو في شارع القدس – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

19- تم اقفال محل مطعم المطبخ الملكي بالشمع الاحمر لصاحبه احمد رنو في شارع القدس – صيدا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

20- تم اقفال مستودع لصاحبه عصام الازاز في العيرونية – زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

21- تم توقيف فرن يخني عن العمل لصاحبه محمود يخني في العيرونية - زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

22- تم توقيف مسلخ دجاج عن العمل لصاحبه عصام الديك في العيرونية - زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

23- تم توقيف فرن ام ريمون عن العمل لصاحبته غالية فضل الله في ارده - زغرتا وذلك لعدم استيفائه الشروط الصحية.

ب‌- تسوية الاوضاع:

1- بعد ان تم توقيف Wooden Bakery عن العمل بادارة ميليسا لبكي في بعبدات - المتن تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

2- بعد ان تم توقيف مطعم Santorini عن العمل لصاحبه باسل فارس في مار شعيا – برمانا – قضاء المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

3- بعد ان تم توقيف ملحمة عبيد عن العمل لصاحبه لصاحبه ايلي عبيد في سن الفيل – المتن ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

4- بعد ان تم توقيف ملحمة طوق الحديثة عن العمل في قضاء المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

5- بعد ان تم توقيف محل فلافل ايلي عن العمل في سد البوشرية - المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

6- بعد ان تم توقيف سناك الامير عن العمل في انطلياس - المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

7- بعد ان تم توقيف مطحنة الشهباء عن العمل لصاحبها احمد شبارق في برج البراجنة- بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

8- بعد ان تم توقيف مطعم ابو علي عن العمل لصاحبه ماري احمد الجردلي – قضاء في شحيم - الشوف، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

9- بعد ان تم توقيف فرن المشطاح عن العمل لصاحبه شربل هاشم في الشياح – بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

10- بعد ان تم توقيف سناك صحة وهنا عن العمل في سوق الغرب - عاليه، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

11- بعد ان تم توقيف Petit Café عن العمل في الكسليك - كسروان، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

12- بعد ان تم توقيف سناك الروشة عن العمل لصاحبه غسان علي عزير في بئر العبد- بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

13- بعد ان تم توقيف فروج الخليل عن العمل في الغبيري- بعبدا ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

14- بعد ان تم توقيف مطعم نور الهدى عن العمل في الحاروف - النبطية ، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

15- بعد ان تم توقيف فروج البلدي عن العمل في النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

16- بعد ان تم توقيف حلويات الهادي عن العمل في النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

17- بعد ان تم توقيف مطحنة الجود عن العمل في عاليه، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

18- بعد ان تم توقيف فرن السنكري عن العمل لصاحبه حسني السنكري في الميناء - طرابلس، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

19- بعد ان تم توقيف فرن الحنتور عن العمل لصاحبه احمد الحنتور - طرابلس، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

20- بعد ان تم توقيف فرن الملك عن العمل لصاحبه فارس الخلف في النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

21- بعد ان تم توقيف فرن الحي عن العمل لصاحبه فادي شلهوب في سد البوشرية - المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

22- بعد ان تم توقيف مطعم العلي عن العمل لصاحبه علي حوماني في كفرتبنيت - النبطية، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

23- بعد ان تم توقيف فرن ماغي 2 عن العمل في الشياح شارع مار مارون - بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

24- بعد ان تم توقيف فرن مار الياس عن العمل لصاحبها ماري سلمان في صربا - كسروان، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

25- بعد ان تم توقيف فرن ابو مروان عن العمل لصاحبه محمد حمود في العيرونية - زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

26- بعد ان تم توقيف مسلخ يوسف شحادة عن العمل في مجدليا - زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

27- بعد ان تم توقيف مطاحن الارز عن العمل لصاحبه ريمون حنا في رشعين – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

28- بعد ان تم توقيف ملحمة الملوكية عن العمل لصاحبها محمد درويش في العيرونية – زغرتا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

29- بعد ان تم توقيف مطعم Stellamar عن العمل لصاحبه نخلة بيلان في جبيل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

30- بعد ان تم توقيف ملحمة السيدة عن العمل في سن الفيل، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه واصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

31- بعد ان تم توقيف ملحمة الجبل عن العمل لصاحبها فداء شمس الدين في بعلشميه -بعبدا، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.

32- بعد ان تم توقيف مطعم Express In-Diner عن العمل لصاحبه ربيع القاضي في الدكوانة - المتن، تم اعادة الكشف وتبين انه قد قام بتسوية وضعه وأصبح مستوفي للشروط الصحية المطلوبة.