hit counter script

أخبار محليّة

العماد عون التقى وفدا من القاع بحث معه شؤون البلدة

السبت ١٥ تموز ٢٠١٦ - 13:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ار وفد من فعاليات بلدة القاع واحزابها النائب العماد ميشال عون وتم البحث في أمور البلدة من النواحي السياسية والامنية والإنمائية.

وضم الوفد: رئيس بلدية القاع الأسبق ميلاد رزق، مدير مديرية الحزب القومي في القاع خليل التوم، منسق التيار الوطني الحر في القاع أنيس الخوري، عضو مجلس القضاء في التيار وليد مطر، الدكتور مروان فارس، المهندس وديع ضاهر، المختار فياض رزق، المختار سمير عوض، وهبة البيطار، قبلان مخلوف، انطوان فاضل، ملهم مطر، احلام مطر، جورج منير مطر، بيار سعد، صور التوم، مطانوس فارس، ايلي فارس وذلك بحضور منسق التيار في بعلبك الهرمل عمار انطون.

وشدد المجتمعون على أن "بلدة القاع هي جزء أساسي من نسيج منطقة بعلبك الهرمل وأمنها من أمن المنطقة ومصيرها من مصير المنطقة. وترفض اي نوع من التسلح المنظم من أية جهة كانت وتؤكد دعمها المطلق للجيش والقوى الامنية ودعمها للتنسيق الكامل مع "حزب الله" لمواجهة الارهاب.

وأكدو أن "بلدية القاع لا تعبر عن الوجه السياسي للبلدة ولا تمثل الاكثرية فيها وعليها ان لا تتخطى هذه الثوابت".

وطالب الوفد عون ب "مساعدته للعمل على تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع فرز الاراضي الخاضعة للضم والفرز والاتصال بالمسؤولين والضغط عليهم بهذا الخصوص وبمنع التعديات على مياه نبع اللبوة لري اراضي البلدة والطلب من وزارة الموارد المائية والكهربائية تأهيل القناة بطريقة علمية وفنية لمنع الاعتداء عليها، وبإعادة موظفى مياه الشفة والري وإنشاء لجنة خاصة للري من اهالي البلدة وادارتها".


بدوره، طلب عون من الوفد "الحفاظ على الخط الوطني وعلاقة أهل القاع مع المنطقة و"حزب الله". وأكد انه "سيدعم كافة طلباتنا الإنمائية من خلال هيئة التيار الوطني في البقاع الشمالي".

  • شارك الخبر