hit counter script

أخبار محليّة

رئيس بلدية المجدل: الترهيب لن يخيفنا

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 15:10

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن رئيس بلدية "المجدل" سمير عساكر البيان الآتي: "بعد التهديدات التي تلقاها مختار بلدتنا "المجدل" زهير طربيه وما رافقها من ملابسات على خلفية "زواج خطيفة" بين إحدى العاملات السوريات لديه وأحد الشبان من آل زعيتر، يهمنا أن نوضح النقاط التالية:

1- إن الترهيب الذي حاول البعض أن يمارسه علينا ليس في مكانه، ونقول لأصحابه لقد أخطأتم بالعنوان، فأهالي المجدل الذين قاوموا جيوشا واحتلالات وكسروها امام عظمة جبالهم، لن تخيفهم اليوم هكذا تصرفات من بعض الزمر مهما بلغت شناعتها ودناءتها. وهم يؤكدون كما عرف عنهم على الدوام أنهم يد واحدة لمواجهة ما قد يتهدد اي فرد منهم، فالتعرض لأي فرد من ابناء المجدل هو تعرض لهم جميعا.

2- إن هذا الموضوع ليس للتداول الإعلامي ولا يحل بالإستعراضات التلفزيونية، بل بوضعه بين أيدي الأجهزة الأمنية وهو ما قام به المختار طربيه منذ اللحظة الأولى واضعا ثقته بعملها وبالإجراءات التي تتخذها.

3- لا بد من توجيه الشكر للأجهزة الأمنية التي أولت هذه القضية كل اهتمامها، وإذ نجدد ثقتنا بها نطلب منها التعاطي بكل حزم في هذا الخصوص وعدم التهاون بما حدث كي لا يشكل هذا الأمر سابقة قد تتكرر في زمان ومكان آخرين.

4- إن بلدية المجدل ستتابع هذا الموضوع بكل جدية، كما وستستكمل الإجراءات المتعلقة بتنظيم تواجد وعمل السوريين ضمن نطاق البلدة". 

  • شارك الخبر