hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

نجوم عالميون شاركوا أسيل وريد وان أغنية Don't You Need Somebody

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٦ - 20:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للانتاج والتوزيع الفني، ان تعاونها مع شركة "ريد وان ريكوردز" - منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أثمر إطلاق أغنية مصورة بعنوان "Don't You Need Somebody" تجمع ريد وان ونجمة "بلاتينوم ريكوردز" والبوب ستار أسيل، إلى جانب المغنين العالميين: إنريكي إغليسياس، شاغي و R.city.

وشارك نجوم عالميون ومشاهير من مختلف دول العالم في الأغنية المصورة، حيث أطلت جينيفر لوبيز، وكريستيانو رونالدو، وراين سيكريست، وكريس فايد، والشقيقات قطان، وكذلك ظهر نجوم "بلاتينوم ريكرودز" محمد عساف، وملحم زين، وعبد الفتاح جريني، وجميلة.

وسجلت الستار أسيل الأغنية في الدار البيضاء مع ريد وان، فيما صورت مشهدها في الكليب في منتجع أنانتارا نخلة دبي.

في السياق نفسه، صور باقي النجوم مشاهدهم في مدن مختلفة، بحيث صور محمد عساف في رام الله، وملحم زين في بيروت، وجريني في القاهرة، وجميلة في مراكش، والشقيقات هدى ومنى وعليا قطان في مجمع دبي مول التجاري، وكريس فايد في استوديو إذاعة فيرجن، وطارق الحربي في جدة.

وتعليقا على هذا الإصدار الفني الفريد، عبر ريد وان عن "حماسه للتعاون مع بلاتينوم ريكوردز الشركة الرائدة في الإنتاج والتوزيع الفني في المنطقة"، واعدا ب"مزيد من المفاجأت التي سيقدمها مع الشركة في الفترة المقبلة".

من جهته، وصف مدير عام "بلاتينوم" تيمور مرمرشي هذا الإصدر بالرائع، مشيدا ب"التعاون مع السوبر ستار المغربي ريد وان الحاصل على جوائز عالمية"، واشار الى انه "سيلي إطلاق هذه الأغنية المزيد من التعاون، وكذلك سيكون للمغنية أسيل أعمال أخرى نكشف عنها في حينها".
 

  • شارك الخبر