hit counter script

أخبار محليّة

مديرة الوطنية التقت رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبلت مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" السيدة لور سليمان صعب، اليوم في مكتبها في وزارة الإعلام، الرئيس العالمي للجامعة اللبنانية الثقافية الياس كساب، يرافقه نائب الرئيس الفخري للجامعة فادي بو داغر، وتم البحث في الشؤون الإعلامية وشؤون الانتشار اللبناني في العالم.

وبعد اللقاء، قال كساب بعد اللقاء: "تشرفت بلقاء مديرة الوكالة الوطنية التي تدعم دائما كل قضايا الإنتشار. والزيارة عربون وفاء وتقدير ل"الوكالة الوطنية للاعلام" وادارتها".

أضاف: "تطرق البحث الى مؤتمر المجلس العالمي الذي سنقيمه في بيروت خصيصا بعد الأحداث الأمنية التي عصفت بالبلد، وتأكيدا للمنتشرين على صمود اللبنانيين. استبشرنا بأن أعدادا كبيرة من المغتربين جاءت الى لبنان، ونؤكد للبنانيين، وخصوصا للمقيمين على الحدود، اننا معهم ضد المشاكل الأمنية والإرهاب، ومع سلام ووحدة اللبنانيين. نحن فخورون بوحدتهم حول ما يحصل من أوضاع أمنية، ونتمنى أن يكون للبنان قريبا رئيس للجمهورية".

كما التقت سليمان وفدا من نقابة المصورين برئاسة النقيب عزيز طاهر، الذي قدم لها درعا تقديرية.

وقال عزيز: "تشرفت بلقاء مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" السيدة لور سليمان لشكرها على الإهتمام الدائم بالنقابة وعلى الجهد الذي تقوم به، وتأكيدا على دورها في الوكالة. تمنينا أن يكون هناك تعاون بين الوكالة والنقابة وتقديم كل الإمكانات لمساعدة الوكالة في أي عمل يستدعي تعزيز دورها وانتشارها. أثنينا على دور السيدة لور في ادارتها للوكالة ولاسيما أن الوكالة أصبحت على مسافة واحدة من جميع اللبنانيين ونوهنا بمواكبتها للتطور التكنولوجي، وقدمنا لها درعا تقديرية عربون محبة".

  • شارك الخبر