hit counter script

أخبار محليّة

اتحاد جمعيات العائلات البيروتية شكر شبيب على جهوده في خدمة بيروت

الخميس ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:23

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

لبّى محافظ بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني وأعضاء من المجلس البلدي، دعوة رئيس وأعضاء الهئية الإدارية لـ اتحاد جمعيات العائلات البيروتية، على الغداء التشاوري حول قضايا العاصمة، بحضور رؤساء الاتحاد السابقين، النائب السابق محمد الامين عيتاني، رياض الحلبي، رئيس مجلس الأعمال اللبناني الهولندي محمد خالد سنو.

بدايةً رحب رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية الدكتور فوزي زيدان بمحافظ مدينة بيروت الصديق القاضي زياد شبيب و رئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني ورؤساء الاتحاد السابقين وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الدوائر والمستشارين، شاكراً لهم تلبيتهم هذه الدعوة التي أردناها وسيلة للتعبير عن شكرنا لسعادة محافظ بيروت على اهتمامه ببيروت وجهوده في خدمة أهلها والمقيمين فيها.

وهنأ زيدان المجلس البلدي المنتخب حديثاً رئيساً وأعضاءً على ثقة البيارتة بهم متمنياً لهم التوفيق في انتشال بيروت من أزمتها المزمنة وإعادة الرونق اليها .

أضاف، لقد أعددنا ملفاً، تسلم كل واحد منكم نسخة عنه، بالقضايا التي تعانيها العاصمة، كنا نبحث عدداً منها مع سعادة المحافظ ومع المجلس البلدي السابق، وسنتابعها معكم في اجتماعات لاحقة.

وقال: اليوم هو يوم التكريم وبداية التواصل بيننا وبينكم، إذ أن تواصلنا مع سعادة المحافظ شبيب مستمر منذ سنتين، لكنني أود أن أركز على موضوع أساسي وهو أن تكون العلاقة بين رئيس السلطة الإجرائية ورئيس وأعضاء السلطة التقريرية في البلدية علاقة ود وتواصل وتعاون بعيدة عن التشجنات والعصبيات ومرتكزةً على العمل المشترك والشفافية واحترام القوانين المرعية الإجراء.

وختم، نعاهدكم بأن الاتحاد سيكون الى جانبكم وفي الوقت ذاته سيكون الرقيب على أعمالكم، وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير بيروت .           

  • شارك الخبر