Lebanon Web Design
اتيح لمتصفحي موقعنا من الهواتف الذكية تبويب خاص يسهل متابعة الأخبار، بينما يبقى التبويب العادي متوفراً من الالواح الالكترونية التي يزيد حجمها عن 7 انش
مقدمات نشرات التلفزيون
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاربعاء في 27/7/2016

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "لبنان"

لا مجلس الوزراء أنجز معالجة ملف الاتصالات، ولا الجلسة المشتركة للجان النيابية أنجزت قانون الانتخابات النيابية.

وعلى الصعيد السياسي، لا حركة تدر ثمارا، ولا موقف يشبع التطلع الى الرئاسة. وفي رأي المتابعين للأجواء السياسية، أن لا تبديل ولا تغيير، أقله حتى انعقاد جولات الحوار الوطني في الثاني والثالث والرابع من آب.

وقد غادر الرئيس تمام سلام الى الخارج في إطار زيارة خاصة، فيما تستمر إجازة الرئيس نبيه بري في أوروبا بضعة أيام.

وفي الخارج، أزمات المنطقة على حالها وقمة موريتانيا العربية لم تقدم ولم تؤخر والحروب مستمرة.

أما في أوروبا فالهاجس من الارهاب متواصل في فرنسا وألمانيا، فيما تستمر أزمة الرهائن واحتلال مقر للشرطة في أرمينيا.

وفي الوضع المحلي، جلسة مجلس الوزراء أخفقت في ملف الاتصالات، وعهدت الى الوزير أكرم شهيب إدارة ملف النفايات الصلبة.

===============

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "ان بي ان"

البلاد تستعيد النشاط الحكومي والنيابي من دون ان يحمل اي جديد يذكر بانتظار ما سيحل الاسبوع المقبل على طاولة الحوار التي يعول عليها اللبنانيون لايجاد حلول للازمة السياسية في زمن التقارب الدولي مدفوعاً بقلق عابر للقارات نتيجة تمدد العمليات الارهابية.

وبالعودة الى تحسين خياط، لم يفاجئنا حجم اضطراب الرجل اللاهث خلف تكبير حجمه ورفع نسب المشاهدة على قناته في استمرارها بالتهجم المباشر والشخصي على كل من يقف بوجه صفقاته وسمسراته والتي ستبدأ الـ NBN اعتباراً من هذه النشرة بكشفها كما وعدنا.
نحن بالامس اثرنا عدم الرد المطول والمفصل بالادلة والوقائع على تفاهات وثرثرات تحسين ومقدماته وتقاريره الاخبارية الفارغة المضمون والمليئة بالتهجم والتجريح والحقد والابتزاز، ولا غرابة في ذلك اذا علمنا ان تحسين يقف وراء كل كلمة وحرف تكتب في قناته، فهذا دوره الجديد، وما على الجديد الا الانصياع لاوامره.

ابلغ رد جاء على صفحات المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بالامس والتي احدثت صدمة لتحسين الخياط ومن يقف خلفه والتي ضجت بالتنديد وشجب التهجم على جمهور الامام الصدر وحركة امل والرئيس نبيه بري وقناة الـ NBN.

ووسط الزعيق والدجيج الذي افتعله تحسين الخياط على مدى اليومين الماضيين جاءت الرصاصات على مكتبه ليل امس ليستخدمها ويستغلها في التهجم على قناة الـ NBNالتي اتهمها اليوم في نشرته الاخبارية بأنها من حرضت، وهذا اتهام مضاف لتفاهات تحسين، فليست الـ NBN من يحرض على هكذا افعال ندينها ونستنكرها اشد الاستنكار.
لتحسين نقول وبالعربي الدارج "روح خيط بغير هالمسلة" اما السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا جن جنون تحسين لكي يهاجم يمينا ويسارا ويفتح معركة يعرف انه خاسر فيها؟ ربما هي صفقاته التي يحاول تمريرها.

==================

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "او تي في "

الأكيد المؤكد أن على جميع المسؤولين عندنا التوقف ملياً عند مقولتي الرئيس نبيه بري الأخيرتين: أولاً أن البقاء على قانون الستين قد يؤدي إلى ثورة شعبية ... وثانياً أن من يرفض البحث في سلة تسوية ميثاقية، هو من يدفع نحو استحقاق تأسيسي، يعيد النظر في أسس نظامنا التوافقي ... ما حصل في مجلس النواب أمس واليوم أعاد التذكير بقوة بمواقف بري ... أمس، جاء أصحاب السعادة قناصل أوروبا، ليملوا على اللبنانيين أمر إجراء الانتخابات كيفما كان ... وذلك بعد أربعة أعوام على صمت السفراء أنفسهم على تطيير الانتخابات ذاتها ... المهم أنهم لعلة في نفوس اليعاقبة، قرروا الآن تبديلموقفهم ... سألهم بعض النواب اللبنانيين: لكن أخبرونا عن قوانين الانتخاب في بلادكم ... كانوا ثلاث عشرة سفيراً ... فتبين أن 11 منهم يعيشون في ظل النسبية الكاملة. واثنان فقط يعيشان على قاعدة الدائرة الفردية ... لكنهم في لبنان، يريدوننا أن ننتخب وفق قانون المحدلة والبوسطة ودفتر الشيكات ... أما ما حصل اليوم فمشابه ... وصل البحث حول قانون الانتخابات إلى حده. فطرح المكاري مبدأ التصويت، فانفجرت اللجان المشتركة ... لا يمكن لهذا الوضع أن يستمر ... لا بل هناك استحالة عملية وعلمية وعالمية ... تحول دون استمراره ... وإلا، سيصبح ملف اتصالات بطرس حرب خمسة آلاف صفحة بدل خمسمئة... ويصير عدد حراميي مغارة الاتصالات أربعمية بدل أربعين ... أصلاً، هذا ما بدا في تشريح ملف حرب واتصالاته، على طاولة مجلس الوزراء اليوم ... التفاصيل ضمن نشرة الـ OTV.

===============

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "المنار"

انه الاصرار على العدوان وسفك دماء الابرياء، الذي تجلى بارتكاب مجزرة بأيد سعودية في بلدة الصراري اليمنية، وان كان المعلن هدنة بمباركة اممية..

عند جبل الصبر المطل على تعز، صبر اهالي القرية المحتسبين بوجه حصار دام لعام، ومعه كل انواع القصف والارهاب السعودي.. دخلت قوات العدوان القرية بعد ثلاثة ايام من القصف الجوي والصاروخي، الذي خلف مجازر بحق اهلها من اطفال ونساء ورجال، محاولة تظهير انجاز على جثث المدنيين الابرياء.. فلن يعز العدوان المذلول في جيزان، وان استقوى على الصراري المحاصرة لاكثر من عام..

ومن وحي الارهاب نفسه وان اختلف اسمه.. اوروبا محاصرة بقنابل موقوتة، شحذتْ لتوزيعها في غير ساحة من منطقتنا، قبل ان تختار هي زمان ومكان تفجرها.. وآخرها الجريمة التي ما زالت تهز اوروبا عبر ذبح كاهن في فرنسا..
في لبنان لم تكن التكهنات بمقررات الجلسة الحكومية اكثر مما كان.. لم يتفاجأ اللبنانيون بجلسة اجلت المؤجل لا سيما ملف الاتصالات.. وجلسة لجان نيابية، لن ينتج عنها قانون انتخاب.. فبات البلد مرحلا الى ما بعد جلسة الحوار المزمع عقدها في الثاني والثالث من آب.. اما الاخطر فهو ما تعمل الولايات المتحدة لإمراره بحق لبنان، عبر مشاريع لتوطين النازحين ..

================

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "المستقبل"

لولا بعض القرارات التقنية والتفصيلية، ولولا الاتفاق على جلسات مقبلة، لكان مجلسُ الوزراء يراوح مكانه كما كل شيء في البلاد، بغياب رئيس للجمهورية.

جلسات اللجان النيابية تراوح مكانها أيضا، في غياب أي ضوء للاتفاق على قانون انتخابات نيابية جديد في نهاية نفق اللجان واجتماعاتها.

وحده يسير قطار العدالة، من لاهاي، وإن ببطء، وجلسات المحاكمة تتقدّم في شرح ملابسات اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتفاصيل مهمة في التحقيقات والإثباتات.
لكنّ الأهم، أن لبنان نجح حتى الآن في تجنب الوقوع داخل الحرائق المشتعلة في المنطقة، والأجهزةُ الأمنية مستمرّة في حماية الاستقرار، كما صرح وزير الداخلية من مجلس الوزراء، مؤكدا أن الوضع الأمني تحت السيطرة في مخيم عين الحلوة.

===========

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "ال بي سي"

داخل السراي الكبيرة في وسط بيروت جلس 22 وزيرا ولمرة واحدة وسريعة وافقوا من خارج جدول الاعمال على مساهمة الدولة في تكلفة اجراء عمليات لعدد من المرضى في الخارج لعل انين الم روزين وايوب وجنى خرق جدار الصقيع الممسك بمفاصل الدولة ولعل صراخ المعتصمين خارج السراي "ما تخلوها تموت لانو ما معا مصاري" فعل فعله في ضمائر الوزراء ونفوسهم ولكن كما روزين وايوب وجنى آلاف اللبنانيين يتذوقون يوميا سم الموت البطيء وسم غياب السياسات العامة التي تؤمن لكل منهم الطبابة والتعليم والعمل والامن وسم الفساد والمفسدين الذين ينهشون ثروات البلاد ويتقاسمون غلاتها، صوت اهل روزين خرق جدار السراي فمن وكيف سيخرق جدار الملايين المهدورة التي ستنقذ اللبنانيين من التسول على ابواب المستشفيات والمدارس والجامعات وعلى ابواب من يحتكرون السلطة ومن سيضع مدماك السياسات العامة التي قد ترسم طريق الخلاص ولو الطويل.

===============

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "ام تي في "

واصل وزير الاتصالات بطرس حرب الاستخفاف بمجلس الوزراء بعدما استهان بعقول اللبنانيين وجيوبهم لاكثر من سنتين، فبعد تقرير قدمه الى المجلس من اربعة عشرة صفحة عن واقع الانترنت المهرب والتسيب في وزارته ورفضه المجلس يومها لخلوها من اي مضمون، ها هو حرب يغرقه بتقرير من سبعمئة وخمس وسبعين صفحة مليئة بخزعبلات حمله اياها عبد المنعم، والاهم ان حرب سعى الى حرف الملف بملايينه المسروقة عن مساره وحصر القضية بما اسماه التخابر غير الشرعي، علماً بأن التكنولوجيا تتيح التخابر للمشتركين بالـ E1 عبر الانترنت.

مما تقدم نحرص على لفت معاليه الى الاتي، اولاً نربأ بأن يستخدمك موظف من قياس عبد المنعم ولو كان الامر كرمى لمعلمه ومحاميه فؤاد السنيورة، فالاول يوصلك الى المال غير الحال والثاني لا يفتح لك طريق بعبدا، ثانياً كنا نتمنى لك ان تبقى انت وزير الوصاية لا ان تصبح موصى عليك في وزارتك، تذكرنا بزمن وزراء زمن الوصاية البائدة، ثالثاً، مؤسف ان ينهي سياسي "حربوء" مثلك مساره مدافعاً عن الباطل فيما رفاق له استشهدوا من اجل الحق.

==============

* مقدمة نشرة أخبار تلفزيون "الجديد"

فرغت ذخيرة الكلام فاستقدم السلاح بليل..

وحي على خير العمل.. للرصاص هيا يا أمل.

لا نملك متل هذه الذخيرة للرد.. وأقصى قدرتنا قلم رصاص وحبر لا يمحوه خبر..

دولة الرئيس.. ومن منتجعه الإيطالي راقب محطته التلفزيونية وهي تقصف الجديد بسلاح صدئ.. مرة.. اثنتين.. ثلاثا.. ولما عصرت كل أفكارها طلبت قوة إسناد من محطة الزعرور الملقبة بال أم تي في الخبيرة بأقوال السوء وتجارة السوق وبيع الهوا. المحطتان زائد حملة التواصل الاجتماعي لم تكف.. فاندفع المجهول إلى سطوح الليل وأفرغ إحدى وعشرين رصاصة على مكتب رئيس مجلس إدارة الجديد في بئر حسن...
حسنا.. هل نتهم المجهول؟

وهل من داع إلى تحري الفاعل؟

لم تعلن داعش مسؤوليتها.. ولم تتبن أي ذراع إرهابية هذا العمل المدان.. ومع أول رصاصة اكتشف مطلق النار ودل على نفسه المأمورة بالسوء. هو رصاص دولة الرئيس ضد الجديد.. وكنا نعهده صاحب قلم.. وصانع طاولات حوار وصياد أرانب.. ولم يبلغنا أنه فتح فرعا لداعش في المنطقة الممتدة من عين التينة إلى بئر حسن..

مطرقة الرئيس المسلحة وشت بها عبارات ال ان بي ان اللاعبة على التهديد عندما قالت بالأمس: إنتظروا الرد هذه الليلة..

ولأن الغباء يقتل صاحبه فقد أعطت المحطة إحداثيات عن العمل الإجرامي. وكانت مفرزة سباقة تدل على الفاعل.. ولو وضعت مواهبها على الأرض لكانت صورت فعلته وأودت به..

على من تطلقون الرصاص؟ ولأي سبب؟ ملف واحد كشفنا خطوطه العامة كما نفتح ملفات عدة منذ عشرين عاما.. بعضها أودى بنا إلى السجن وبعضها الآخر إلى الملاحقة وآخرها إلى المحكمة الدولية..

فعلام الرد بالذخيرة الحية وقد وهبكم الحكم محطة تلفزيونية همايونية؟ تساندها قناة المر الضاربة في سرقة إنترنت الدولة والمتعدية على حقوق الناس العامة والخاصة من فوق إلى تحت..

لم تخض الجديد الحرب على فساد آل المر إلا للبلاغ عن سرقاتها التي تروض بها وزراء وتغريهم وهم مولعون بحب الشاشة..

وكذلك لم نكن في وارد خوض حرب على دولة الرئيس ولا على أي من رموز الدولة إلا من باب الحرص على أموال البلد وسرقة مشاريعه وتوزيعها على العائلة الكريمة وفروعها.

وعلى ما تقدم فإن شاشة الجديد ليست للمهاترات وسوف يكون ردنا باتخاذ صفة الادعاء أولا.. وباللجوء الى فتح كل الملفات أولا وثانيا وأحد عشر كوكبا.
 

ق، . .

مقدمات نشرات التلفزيون

17-11-2017 23:02 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 17/11/2917 16-11-2017 22:47 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 16/11/2017 15-11-2017 22:13 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 15/11/2017 14-11-2017 22:35 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 14/11/2017 13-11-2017 22:56 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 13/11/2017 12-11-2017 22:44 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 12/11/2017 11-11-2017 23:27 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 11/11/2017 10-11-2017 22:51 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 10/11/2017 09-11-2017 23:01 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 9/11/2017 08-11-2017 22:09 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 8/11/2017
07-11-2017 22:41 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 7/11/2017 06-11-2017 23:21 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 6/11/2017 05-11-2017 22:49 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 5/11/2017 04-11-2017 22:03 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 4/11/2017 03-11-2017 22:43 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 3/11/2017 02-11-2017 22:31 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 2/11/2017 01-11-2017 22:11 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 1/11/2017 31-10-2017 22:54 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 31/10/2017 30-10-2017 23:04 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 30/10/2017 29-10-2017 21:35 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 29/10/2017 28-10-2017 21:33 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 28/10/2017 27-10-2017 23:16 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 27/10/2017 26-10-2017 22:43 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 26/10/2017 25-10-2017 22:59 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 25/10/2017 24-10-2017 22:56 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 24/10/2017 23-10-2017 23:06 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 23/10/2017 22-10-2017 21:34 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 22/10/2017 21-10-2017 22:29 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 21/10/2017 20-10-2017 22:57 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 20/10/2017 19-10-2017 22:48 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 19/10/2017 18-10-2017 22:26 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 18/10/2017 17-10-2017 22:46 - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 17/10/2017 16-10-2017 23:15 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 16/10/2017 15-10-2017 22:57 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 15/10/2017 14-10-2017 22:20 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 14/10/2017 13-10-2017 23:17 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة 13/10/2017 12-10-2017 23:17 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 12/10/2017 11-10-2017 22:58 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 11/10/2017 10-10-2017 22:14 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلثاء في 10/10/2017 09-10-2017 23:10 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 9/10/2017 08-10-2017 22:48 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 8/10/2017 07-10-2017 22:03 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 7/10/2017 06-10-2017 22:42 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 6/10/2017 05-10-2017 23:16 - مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الخميس في 5/10/2017 04-10-2017 23:01 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 4/10/2017 03-10-2017 22:39 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 3/10/2017 02-10-2017 23:12 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الإثنين في 2/10/2017 01-10-2017 23:13 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 1/10/2017 30-09-2017 23:15 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت في 30/9/2017 29-09-2017 22:53 - مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 29/9/2017
الطقس