hit counter script

أخبار محليّة

التيار المستقل: النفط والغاز نعمة للبنانيين في زمن القلة

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٦ - 14:49

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عقد المكتب السياسي ل"التيار المستقل" اجتماعه الدوري برئاسة اللواء عصام ابو جمرة. وقال في بيان على الاثر: "بقدر ما قرفنا من الزبالة في الشوارع والمجارير التي تصب في البحر والانهر، قرفنا الحديث عنها وعن الدعارة في الكواليس والفساد والغش في بناء السدود ومعامل توليد الكهرباء والمولدات وشبكات الانترنت ومنتجات التغذية وما فيها من مكروبات ومواد مسرطنة".

ورأى أن "النفط والغاز نعمة اعطاها الله للبنانيين في زمن القلة. ولقد حذر المكتب السياسي سابقا ويجدد التحذير من نتائج التفرد في اقرار موضوع النفط والغاز خارج المؤسسات الرسمية من بعض الأفرقاء، بقصد المحاصصة لذاتهم أو لمقربين منهم، في توزيع حقولها في البحر أو في عمليات تلزيم استخراجها واستثمارها، مؤكدا ان الاقتصاص الشعبي والرسمي ممن يحاولون استغلال هذه الثروة سيكون قاسيا".

وندد "بالعمليات الانتحارية التي تكاثرت في أنحاء العالم وكثرت ضحاياها من الابرياء، حتى الاطفال الذين لا ناقة لهم فيها ولا جمل. عمليات يدفع اليها ويبررها احداث من الشباب عن اقتناع البعض منهم بانتقالهم بهذا الانتحار الى الجنة!".

وفي الختام، شدد المجتمعون "للمرة المئة على وجوب اجتماع جميع النواب في المجلس النيابي وانتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت، بعد ثبات استحالة انتخاب مرشح المتمردين على الدستور". وأكدوا أن "هؤلاء سيتحملون مسؤولية هذا الفراغ المعطل لمؤسسات الدولة الكبرى ونتائجه". 

  • شارك الخبر