hit counter script

أخبار رياضية

ريال مدريد يعتمد على خطة جديدة

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٦ - 08:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أجبرت إصابة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، المدرب زين الدين زيدان على إحداث ثورة تكتيكية وتحويل طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 4-4-2 خلال استعدادته لبداية الموسم الكروي الجديد.
وأكد موقع "فوتبول" الفرنسي نقلا عن صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إصابة رونالدو أجبرت زيدان على الاعتماد على الثنائي الهجومي ألفارو موراتا وكريم بنزيمة واللعب بطريقة 4-4-2، حيث يستعد ريال مدريد للقائه الأول أمام باريس سان جرمان في الكأس الدولية للأبطال على ملعب "أوهايو ستاديوم" بمدينة كولمبوس الأميركية الخميس المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان سيلعب بطريقته الجديدة أمام سان جرمان، وهي نفس طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة إشبيلية في بطولة كأس السوبر الأوروبي يوم الثلاثاء 9 آب المقبل.
وكشفت الصحيفة عن التشكيلة المحتملة التي ستقود ريال مدريد في فترة غياب كريستيانو رونالدو، بتواجد كيلور نافاس في حراسة المرمى ودانيال كارفاخال ومواطنه سيرجيو راموس ورافايل فاران ومارسيلو في الدفاع، وكاسيميرو ولوكا مودريتش وخاميس روديغيز وإيسكو في خط الوسط، وبنزيمة وموراتا في الهجوم.
وختمت "ماركا" تقريرها بالإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو سيظل خارج الخدمة حتى أيلول، بينما مازال غاريث بايل وطوني كروس يقضيان عطلتهما، على الرغم من كون الفريق قد بدأ استعدادته قبل أسبوع في مونتريال.
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر