hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

زعيتر تابع مع زواره شؤونا خدماتية والتقى وفد مركز البحوث في الجيش

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٦ - 15:01

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر ان "المنطقة تمر بفترة صعبة جدا وبمرحلة تغيرات دراماتيكية، تاريخية، تشهد تبدلات سريعة على الصعد كافة"، مؤكدا أمام زواره اليوم، ان "كل ذلك يصب في خانة ومصلحة العدو الإسرائيلي لأنه المستفيد الأول من كل ما يجري في منطقة الشرق الاوسط"، مشددا على "ضرورة تفعيل عمل الحكومة، وانقاذ لبنان مما يجري من حولنا وذلك بالتضامن والالتفاف حول الوطن والمواطن".

وكان زعيتر تناول في مكتبه، الاوضاع المستجدة التي تشهدها البلاد إضافة الى الشأن الخدماتي، على التوالي مع النائب زياد القادري، النائب زياد اسود يرافقه رئيس بلدية جزين خليل حرفوش، النائب السابق جهاد الصمد يرافقه رئيس اتحاد البلديات محمد سعدية ورؤساء بلديات الضنية.

وأشار الصمد الى ان "البحث تناول أوضاع الطرق الرئيسية والداخلية في الضنية"، وابلغه زعيتر ان "ملف الطريق الرئيسي الممتد من طرابلس - مرياطة - سير الضنية - اصبح في مراحله الاخيرة، واعدا ببدء الاعمال فور الانتهاء منه".

واستقبل وزير الاشغال وفدا من الجيش اللبناني - مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية ضم مدير وضباط المركز: العميد الركن فادي ابي فراج، العميد الركن ميشال الخوري، العميد الركن البحري عزمي دندش والعميد الركن زياد الهاشم.

وشكر الوفد لزعيتر رعايته وتمثيله رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في المؤتمر الإقليمي السادس بعنوان "الشرق الأوسط في ظل النظام العالمي الجديد، وتداعيات الصراع العالمي على المنطقة"، وقدموا له هدية تذكارية، اضافة الى ملف النقاشات والمداخلات والحوارات والتوصيات التي صدرت عن المؤتمر، والتي "تشكل مادة قابلة للاستثمار في دوائر صنع القرار".

وعرض زعيتر المطالب الانمائية المناطقية لا سيما الطرق التي تحتاج الى تأهيل، مع عدد من البلديات.
 

  • شارك الخبر