hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

اطلاق المشروع الثقافي "طفل يمرح والصوانة تفرح"

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:43

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اطلق حفل فاعليات مشروع الثقافة للجميع والتطوع لعام 2016، بعنوان :"طفل يمرح والصوانة تفرح"، برعاية المديرة العامة لمجموعة بسمة الدولية غولستان صغلام وبدعوة من جمعية المجتمع الافضل ونادي الحرية الرياضي في الصوانة، في حضور نائب مدير بسمة نيازي غوناش اتاي، منسق بسمة في الجنوب لؤي يوسف، رئيس بلدية الصوانة اسماعيل حمادة، رئيس مستشفى تبنين الدكتور محمد حمادة، مدير المدرسة الرسمية محمد شقير، المختار مرعي فتونة وضباط من الكتيبة الاندونيسية وعدد من فاعليات المنطقة.

بداية تحدث رئيس جمعية المجتمع الافضل وائل حمادة الذي اثنى على دور مجموعة بسمة الدولية في لبنان وعلى عملها الانساني والاجتماعي والثقافي واطلق فاعليات المنطقة من مشاريع وانشطة تعود فائدتها للمجتمع.

ثم القت صغلام كلمة ركزت فيها على اهمية الشراكة مع الجمعية والبلديات في المنطقة واهمية العمل على مشاريع مستدامة ودعم التعليم وتمكين المرأة والشباب في المجتمع ودور التنمية الريفية كون المنطقة التي تتمتع بثروات زراعية ودعم المزارعين في المنطقة.

واكدت صغلام "أهمية التطوع واندماج الشباب في الحياة التطوعية وعرفت عن نشاطات وخدمات بسمة التي هي حاضرة دائما لخدمة المجتمع". وشكر منظمين هذا اللقاء".

ختاما، قدمت الجمعية درعا لصغلام على دور المؤسسة الرائد في خدمة المجتمع وتعزيز الانسانية.

بدورها، قدمت صغلام دروعا الى مدير المستشفى ورئيسي البلدية ومدير المدرسة والمختار، واقيم حفل كوكتيل. 

  • شارك الخبر