hit counter script

أخبار محليّة

أنور الخليل استقبل رئيس بلدية حاصبيا ورئيس إتحاد بلديات الحاصباني

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل النائب أنور الخليل، رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا ورئيس إتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي اللذين عرضا مع النائب الخليل بعض البرامج الإنمائية لبلدة حاصبيا ومنها ما يتعلق بمدرسة البنات الرسمية.

وطلب رئيس بلدية حاصبيا من النائب الخليل المساعدة في تأمين موعد للبلدية من وزير التربية الياس بو صعب لمراجعته بواقع مدرسة البنات الرسمية في حاصبيا ومستقبل التلميذات فيها ومصير المدرسة نفسها.

بدوره أبدى النائب الخليل تفهمه لمطالب بلدية حاصبيا، وحاول الإتصال بوزير التربية الياس بو صعب عدة مرات بالإضافة إلى رسالتين خطيتين أرسلتا إلى مكتبه ورسالتين نصيتين عبر هاتفه الشخصي، منذ تسعة أيام، "وبالرغم من كل ذلك لم يجد الوزير بو صعب ولو دقيقة واحدة للرد على إتصالاتنا ورسائلنا، إحتراما للحد الأدنى من آداب التواصل ولياقة التعامل بين الوزير والنائب".

وإستغرب الخليل "كيف أن بعض الوزراء يصرفون جل وقتهم على العمل السياسي والإنتخابي ويتركون مصالح الناس للفراغ واللامبالاة، خصوصا موضوع مستقبل التلميذات".

وختم:"أعان الله رئيس الحكومة على ما إبتلاه من بعض الوزراء الذين لا يعرفون من واجباتهم الدستورية والشأن العام سوى البروز والعراضات الإعلامية والإدلاء بالتصاريح والمقابلات الصحافية والإذاعية والتلفزيونية".

  • شارك الخبر