hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

اجتماع موسع للاندية الشعبية في لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس

الإثنين ١٥ تموز ٢٠١٦ - 08:02

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدعوة من رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق وحضور عضو اللجنة احمد البدوي، عقد اجتماع موسع للاندية الشعبية المنتسبة الى بلدية طرابلس، بحضور اعضاء لجنة الاشراف على البطولات، في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، قصر نوفل سابقا.

بداية رحب الدكتور يمق بالحضور، وتحدث عن "خطة العمل المستقبلية للجنة الرياضية"، مؤكدا "ضرورة مشاركة اكبر عدد ممكن من الاندية التي تمثل كافة المناطق والاحياء في مدينة طرابلس".

وقال :" الرياضة اخلاق ونتمنى على جميع الاندية المشاركة التحلي بالاخلاق الحميدة والتقيد بالانظمة والقوانين التى تصدر عن اللجنة وهي باجمعها لمصلحة الاندية واللاعبين على ان يكون ولاء هذه الاندية لطرابلس والبلدية وان تعمل في خدمة اللجنة وتشارك في كافة المناسبات والنشاطات المنظمة من قبل اللجنة".

واكد "ضرورة تأمين الاراضي لانشاء اكبر عدد ممكن من الملاعب الشعبية،ونعد بصيانة الملاعب الشعبية:ملعب محرم البلدي وملعب ابو سمرا البلدي، واننا في صدد تشكيل لجنة عليا للعبة كرة القدم". مشيرا الى ان "اللجنة ستخصص باذن الله فريق مواكبة طبية لمعالجة الاصابات والحالات الطارئة خلال مباريات الدوري العام".

ثم كلمات لرؤساء الانديةالتي هنأت الدكتور يمق لانتخابه رئيسا للجنة الرياضية"، وطالبت ب"ضرورة زيادة التجهيزات الرياضية للاندية، وتجهيز الملاعب ووضع خطة عمل بمشاركة اللجنة العليا، كما تم التاكيد على ضرورة اشراك فئة الشباب في كل نادي سيشارك في البطولة".

واكد عضو اللجنة احمد البدوي، "ضرورة رعاية الاندية الشبابية واحتضانها من خلال اشراكها في النشاطات والبطولات وابعادها عن المشاكل والآفات الاجتماعية التي تؤثر على غالبية فئة الشباب وتسبب الضرر للمجتمع".

في الختام اعلن الدكتور يمق تسمية بطولة الدوري العام باسم المرحوم الاستاذ الرياضي عبد العزيز شحادة. 

  • شارك الخبر