hit counter script

أخبار رياضية

راكيتيتش يكشف منتحل شخصية وكيل اعماله

الأحد ١٥ تموز ٢٠١٦ - 07:24

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حرص النجم الكراوتي إيفان راكيتيتش على إظهار الكثير من الحقائق التي تتعلق بمستقبله في الموسم المقبل بعدما تردد أنه سيرحل عن صفوف برشلونة وقد يتجه إلى يوفنتوس الإيطالي.
 وأضطر راكيتيتش لمواجهة سيل من الأسئلة بسبب الطريقة التي تحدث بها وكيله بأنه غير سعيد في برشلونة رغم أنه يشارك في كثير من المباريات بصفة اساسية وساهم في فوز الفريق بالكثير من البطولات المحلية والقارية والدولية.
واعتبرت بعض وسائل الإعلام أن تعاقد برشلونة الإسباني مع أندريه غوميز لاعب وسط برشلونة الإسباني وراء تفكير راكيتيتش في الرحيل عن البلوغرانا الموسم المقبل.
وتكهنت بعض التقارير بأن إدارة برشلونة كانت على دراية برغبة راكيتيتش في الرحيل لذا تعاقدت سريعا مع أندريه غوميز كي تنقذ الموقف قبل أن توافق على مغادرة الكامب نو.
ولكن اللاعب كشف في تغريدة عبر حسابه الرسمي الحقيقية بعدما أكد أنه يستعد مع برشلونة من أجل انطلاقة الموسم الجديد والحصول على البطولات مع البلوغرانا وفي الوقت نفسه أظهر حقيقة وكيله.
وأكد راكيتيتش في تغريدته ان وكيله هو ارتورو كاناليس وأن مايكل ميشيل سورا ليس وكيله الحالي وبالتالي فإن التصريحات التي أطلقها الأخير بشأن موقفه الحالي غير دقيقة ولا تمت للواقع بصلة.
وساهمت التغريدة في تخفيف الكثير من الضغوطات عن اللاعب الذي اضطر للرد عبر حسابه الشخصي كي يتخلص من المشاكل التي وقع فيها بسبب تصريحات من وكيل غير مسؤول عنه.
وربطت بعض وسائل الإعلام إمكانية التحاق راكيتيتش بيوفنتوس الإيطالي بإمكانية التخلي عن بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي والموافقة على العرض المقدم والذي يبلغ 125 مليون يورو وفقا لكثير من التقارير التي صدرت في إنكلترا وإيطاليا.
وجاء تعاقد برشلونة مع غوميز ليزيد من قوة وسط الملعب حيث سيتواجد كل من أندرياس إنييستا وإيفان راكيتيش وأندريه غوميز ودينيس سواريز وسامبر وأردا توران وسيرغي روبرتو ليمنح لويس إنريكي الحرية في الاختيار.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر