hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

إستعراض للسيارات الرياضية drift في راشيا

الأربعاء ١٥ تموز ٢٠١٦ - 12:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظم نادي Flexi Gym في راشيا وإتحاد بلديات جبل الشيخ وبلدية راشيا الوادي إستعراضا كبيرا للسيارات الرياضية Drift في إطار أنشطة صيفيات راشيا. فتجمع زهاء ألفي مواطن من مختلف الاعمار والقرى في الباحة التي استحدثتها بلدية راشيا في منطقة اليابسة لممارسة هذه الهواية.

استهل الحدث الرياضي بإحتفالية أقيمت في قلعة راشيا بالتعاون مع نادي Bmw Club Lebanon في حضور المقدم حيدر مظلوم ممثلا المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، قائد فصيلة راشيا النقيب ايمن ورداني، جودات زغيب ممثلا المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، ورئيس إتحاد بلديات جبل الشيخ الشيخ صالح ابو منصور، ورئيس بلدية راشيا بسام دلال، رئيس نادي BMW Club Lebanon لويس طنش، الأمين العام لتجمع البيوتات الثقافية في لبنان شوقي دلال، وحشد من مختلف المناطق اللبنانية.

بداية النشيد الوطني وكلمة رئيس نادي فليكسي رامي دلال الذي اعتبر "ان الحدث وضع راشيا على خريطة رياضة السيارات في لبنان العزيزة على قلوب الشباب رافعين شعار "السرعة في أماكنها المخصصة وليس الطرقات العامة".

رئيس بلدية راشيا اكد "ان راشيا تستعيد حيوتها ونشاطها وموقعها الطبيعي على خريطة لبنان السياحية والبيئية والرياضية والثقافية"، مشددا على "مبدأ السلامة المرورية لان لبنان يخسر سنويا مئات الشباب من السرعة الزائدة. لذلك خصصنا ملعب اليابسة المجهز ليستقبل هواة رياضة الانجراف".

وشرح نشاطات الصيف، داعيا الى التصويت لراشيا كقرية مفصلة للبنانيين بين افضل عشر قرى على موقع صحيفة Lorient le Jour.

ثم تحدث رئيس الإتحاد الشيخ صالح ابو منصور عن غاية النشاط وتوجهه نحو شريحة الشباب تلبية لمواهبهم وتأطيرها في سياق يحافظ على السلامة العامة وامن الناس وسلامة الموهوبين.

كما كانت كلمة لرئيس نادي BMW اشار فيها الى "اهمية الحدث الرياضي ولا سيما في المناطق المجهزة".

ثم انتقل المشاركون الى منطقة اليابسة حيث افتتح رئيس البلدية دلال استعراضا مميزا للدراجات والسيارات ضمن حلبة قامت البلدية بتوفيرها لمحبي السرعة والانجراف.

وبعد تبادل الدروع التكريمية، كان استعراض كبير للسيارات شارك فيه أبطال لبنان: ناجي ابو حسن، وليد جابر، وائل بركات، ركان نعيم، علي هلال، عبدو مراد، قاسم فوعاني، حاج معتوق، ماهر الخطيب، حسين حيدر.
 

  • شارك الخبر