2018 | 13:53 شباط 24 السبت
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018 | اتفاق كامل بين الاشتراكي والمستقبل في إقليم الخروب | الوطني الحرّ : اعلان اللوائح في أواخر آذار |

اسرار الصحف المحلية الصادرة ليوم الاربعاء الواقع في 20 تموز 2016

أسرار - الأربعاء 20 تموز 2016 - 06:52 -

السفير: عيون
تمنى أحد القناصل العرب على زعيم سياسي لبناني عدم استضافة أحد المهرجانات المحسوبة عليه، شخصية عامة معروفة في بلاده بعدائها للنظام، فكان أن رُفض طلبه بلباقة وباستعادة لطريقة تعامل مختلفة في ستينيات القرن الماضي!
تستعد هيئة علمائية لعقد مؤتمر عام رفضا للإرهاب في محاولة لتغيير الصورة النمطية السلبية عنها، خصوصا في ضوء ما أظهرته تحقيقات قضائية عن علاقة بعض قادتها السابقين بموقوفين متطرفين.
 



المستقبل: يقال
إن مرشحاً بارزاً لرئاسة الجمهورية رد على استفسار احد اصدقائه حول ملف اجتماعي مهم بالقول: انتظرني حتى الشهر المقبل حيث سأنتخب رئيساً وبعدها نعالج هذا الملف ومعه كل الملفات الأخرى المعقدة».
 

البناء: خفايا
استغرب نائب بارز قول وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور «إنّ مشروع التغطية الاستشفائية الشاملة للمسنّين هو هدية من النائب وليد جنبلاط»، وسأل: كيف يمكن التوفيق بين هذا الكلام وبين ادّعاء محاربة الفساد والالتزام بدولة القانون والمؤسسات التي من المفترض أن يحصل فيها المواطن على حقوقه كاملة ودون منّة من أحد...!

اللواء: اسرار
همس
كشفت مصادر معنيّة أن أيّ تقدّم لم يحصل خلال لقاءات يُجريها زعيم حزب مسيحي مع حلفاء.

غمز
قرّر رئيس حزب إحداث تغييرات في لوائحه الانتخابية المقبلة، تتناول أكثر من نائب حالي.

لغز
رفع مؤسّس تيّار سياسي الغطاء عن معارضي رئيسه الحالي، خشية من تفاقم الأمور، وبالتالي يصعب السيطرة عليها.